التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة تعلن رصد 4 إصابات جديدة بالمتحور "أوميكرون" بين الوافدين وَ تحذيرات شديدة
متحور اوميكرون الجديد

أعلنت وزارة الصحة منذُ قليل، اليوم الاثنين ، اكتشاف 4 حالات إصابة جديدة بفيروس أوميكرون المتحور بين الوافدين ، ولكي بذلك يرتفع إجمالي عدد المصابين بالطفرة الحديثة الذكية في البلاد إلى 17 حالية .

وفي سياق متصل فعلي حسب الإذاعة اليابانية (NHK) ، قال مسؤولون بوزارة الصحة اليابانية إن الحالات الأربع كانت نتيجة الاختبارات الإيجابية لفيروس كورونا لدى وصوله إلى المطار بين 6-9 ديسمبر من هذا العام. أظهرت التحليلات الإضافية لعينات من أربعة مرضى أجراها المعهد الوطني للأمراض المعدية أن لديهم أوميكرون متحور.

وزارة الصحة اليابانية ترصد 4 إصابات جديدة بالمتحور "أوميكرون" بين الوافدين للبلاد

وأكد المسؤولون في وزارة الصحة اليابانية أن الجرحى يتلقون العلاج اللازم سواء في المنشآت الطبية أو غيرها ، مضيفين أن ثلاثة منهم تلقوا جرعتين من لقاح فايزر ولم تظهر عليهم أي أعراض.

وذكرت الاذاعة في اليابان منذُ قليل علي ان الضحايا الاربعة بينهم رجل في الاربعينيات من عمره وصل الى مطار ناريتا بعد اقامته في نيجيريا وسيدة في العشرينات من عمره وصلت الى مطار كانساي قادمة من الولايات المتحدة ورجل في الثلاثينات من عمره وصل الى المطار. . في ناريتا. ... جاء من كينيا ، بالإضافة إلى رجل آخر في العشرينات من عمره وصل إلى مطار هانيدا بعد إقامته في الولايات المتحدة.

إقرأ أيضاً :