التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان وولى العهد يقدمان واجب العزاء فى وفاة وزير الخارجية الامريكى السابق
الملك سلمان بن عبدالعزيز

فى هذا المقال السريع حيث قد قامت وكاة الانباء الرسمية السعودية " واس " على أن الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين وصاحب السمو ولى العهد محمد بن سلمان على تقديم واجب العزاء والمواساة على خلفية وفاة وزير الحارجية السابق .

الملك سلمان وولي العهد يعزيان بوفاة وزير خارجية أمريكا السابق كولن باول

حول ما أعلنه التلفاز السعودى اليوم على أنه أعرب العاهل السعودى ملك السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى ، عن تعازيهما الحارة بسبب حالة الوفاة فى وزير الخارجية للولايات المتحدة الامريكية السابق كولن باول، وذلك عن طريق برقيتان تم ارسالهما الى الرئيس الأميركي جو بايدن الحالى .

وحول ما احتوت علية البرقية فقد أفاد فيها الملك المفدى: “علمنا بخبرية وفاة وزير الخارجية السابق كولن باول. ونوضح اليكم ولأسرة المنكوب ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وأصدق المواساة، راجين ألا تروا أي سوء أو مكروه فى قادم الازمنة ”.

ومنة جانب أخر حيث أفاد كذلك ولي العهد محمد بن سلمان : “علمت بخبرية وفاة وزير الخارجية الأسبق كولن بأول. وأبدى مدى جزى لكم ولأسرة الفقيد جميعهم عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجياً لكم دوام الصحة والسلامة، وألا تروا أي سوء فيما هو قادم ”.