التخطي إلى المحتوى
مصرع 200 شخص على الأقل بسبب فيضانات الهند .. شاهد بالفيديو
مصرع 200 شخص على الأقل بسبب فيضانات الهند

فى هذا التقرير الشامل التى توضح فيه على أن الفيضانات الهندية التى تجتاحها هى ونيبال التى أودت بحياة العشرات من الافراد و ممن يعيشون على متن وبقاع تلك البلاد المتضررة من تلك الكارثة .

فى سياق الكوارث الطبيعية التى تعيشها بلاد الهند منذ عدة أيام والتى اجتاحت عدد من الولايات الهندية بسبب الامطار الغزيرة التى أصبحت فيضانات قوية هزة البلاد ونتج عنها خسائر لشرية فى الارواح و فى البيوت التى تسمى خسائر مادادية .

خسائر مادية وبشرية فى الهند على حسب ما أعلنت السلطات الحكومية جراء الكارثة التى خلفتها الفيضانات العارمة وسيول من الامطار اجتاحت عدد من الولايات فى دولة الهند ناهيك عن كخاطر فيروس كورونا التى تضرب لاقطاع هنالك .

فيضانات مزلزلة وانهيارات أرضية أودت بحياة 200 فرداً في الهند

اليوم من خلال وكالات الانباء العالمية التى أشارت على أن السلطات الهندية أفصحت و أظهرت اليوم على مايشير بأن نحو 200 فرد على القل حتى الآن تلقوا حتفهم الاخيراء وانتهاء حياتهم على البسيطة نتيجة فيضانات مدمرة وانهيارات أرضية لا زالت تستمر منذ عدة أيام في الهند والنيبال كما هو مرئى ومشهود .

وحول ما هو مرصود من الكارثة فقد أكدت السلطات على الفيضانات استمرت حتى طمر أسر بأكملها في مساكنها التى تعيش بها، بينما أفادت الأرصاد الجوية من تنبؤاتها حول استمرارية هطول مزيد من الأمطار الغزيرة والت افادت على صعود الحصيلة الرسمية الخميس في النيبال إلى ثمان وثمانون قتيلا وفي الهند إلى مئة واثنين .

وفى نظرة أشمل وأعمق فقدصرح الخبراء إن الظروف الجوية الشديدة التي ترتفع نسبة صعوبة توقعها والتي ضربت جنوب آسيا في الأعوام الأخيرة، والتى كان السبب فيها تغيرات الحالة المناخية وقد تفاقمت بسبب إزالة الغابات وبناء السدود إضافة إلى أسباب أخرى عديدة .