التخطي إلى المحتوى
مضار بشرية ومضار مادية بالمنازل بسبب فيضانات اجتاحت الهند «شاهد بالفيديو»
فيضانات عارمة تجتاح الهند

فى هذه الايام تعيش دولة الهند حالة كارثية طبيعية و التى أفاضت بالتفصيل وسائل الاعلام ورواد منصات التواصل الاجتماعى وبالخصوصفى منصة الاتصال المجتمعى على نشر وقائع الفيضانات المزلزلة و ما نتج عنها من مضار كبيرة فى الارواح و المنازل .

فيضانات عارمة تجتاح الهند وعشرات حالات الوفاة .. بالفيديو

فى سياق المشاهد التى أتت من شهود عيان ورواد منصات الاتصال الاجتماعى و التى قد تلقى أكثر من 46 شخصاً حتفهم على خلفية فيضانات عنيفة اجتاحت ولاية أوتاراخند الواقعة بالشمال بالهند، اليوم الحالى .

وبالاستمرار حيث ما قد جاء فى موقع “روسيا اليوم”، الذى أوضح عن تصريح من جانب وزير إدارة الكوارث في الولاية،بما يشير على أن رجال الإنقاذ استمرت فى بذل الجهود الشاقة والمترامية أثناء فترات الليل للعثور على الاجساد وانتشالها من أماكن الحادث العالقة بين الأنقاض ولقد صدر قرار على إجلاء سكان المناطق التى تتعرض لخطورة بالغة وقد أعلن مسؤولون يوم أمس بما يشير على أن 22 شخصاً لقوا حتفهم الاخير جراء الأمطار الغزيرة .

وحول ما ورد من شهود عيان من أهالى المكان فقد تم الافادة على أفاد به الوزير على أن غالبية حالات الوفاة نتجت عن انهيار بيوت ومباني نتيجة الأمطار الغزيرة المستمرة .

وفى سرد قليل من المعلومات عن الفيضان حيث أنه شهدت الولاية الجبلية أمطارا مستمرة أثناء الأيام الثلاثة السابقة ولقد تسببت الأمطار في إغراق الطرق وتدمير الجسور وانهيارات أرضية على اثرها هدمت البيوت وجرفتها ولقد تناول رواد مواقع الاتصال المجتمعة عدة مقاطع مصورة أظهرت فيضان نهر الغانج وبحيرة ناينيتال كمت هو واضح فى مقاطع الفيديو ونشير اليكم حولها وما تبين .
عشرات القتلى بفيضانات عنيفة اجتاحت الهند تتضح من خلال عرض مفقاطع الفيديو التى وردت الينا من رواد منصة تويتر .

وهذا مقطع فيديو من على قنوات اليوتيوب التى نشرها رواد منصات الاتصال الاكجتمعى التى توضح هول الفيضانات وخطورتها .

إقرأ أيضاً :