التخطي إلى المحتوى
‏وفاة وزير الخارجية الأمريكي السابق كولن باول لهذه الاسباب
وفاة كولن باول

أعلنت الولايات المتحدة الامريكية عن وفاة احد أبرز مسئوليها فى السنوات السابقة و الذى لفظ انفاسه الاخيرة منذ ساعات وهو الخارجية الاسبق كولن باول وفق القادم .

من خلال الاخبار الواردة عن الولايات المتحدة الامريكية و البيت الابيض و كل من هو تولى عمل قيادى فى أمريكا فقد أعلن عن خبر ازعج تامريكان اليوم .

وفاة كولن باول وزير الخارجية الامريكى السابق

فى سياق متصل حيث قد اشير على خبر جائت مفاداه فى ضوء التغطية العالمية لها و التى قد كشفت مصادر، اليوم الاثنين، عن وفاة وزير الخارجية لدى الولايات المتحدة الامريكية السابق كولن باول، على خلفية بإصابته بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19 .

ومن الجدير بالذكر حيث أن كولن لوثر باول من مواليد الخامس من شهر أبريل 1937لعام (العمر 84 سنة)ر أربع وثمانون عام من مواليد هارلم، نيويورك، بالولايات المتحدة، و‏ هو سياسي أمريكي وجنرال متقاعد بحصوله على أربع نجمات في جيش امريكا .

وبالمزيد حول المعلومات عن المتوفى حيث ولد باول في هارلم وهو ابن مهاجرين من دولة جاميكا من أصل أفريقي، وأثناء فترة مسيرته العسكرية وخدكته بالقوات الامريكية حيث عمل باول أيضا مستشاراً للأمن القومي، وقائد لقيادة الجيش الأمريكي ورئيسا لهيئة الأركان المشتركة، وتنصب المنصب الأخير اثتناء حرب الخليج الثانية المشهورة و المعروفة تاريخياً.