التخطي إلى المحتوى
النائب البريطاني يلفظ أنفاسه الأخيرة بحادث اليم
مصرع النائب البريطانى المحافظ

أعلن اليوم فى المملكة المتحدة البريطانية على حادث هز المملكة بأكملها فى وفاة المحافظ ديفيد أميس فى حادث غير متوقع و البكم الاساباب التى ت الى مصرعه .

مصرع ديفيد أميس النائب البريطانى المحافظ

من خلال ما تناولته الصحف بالمملكة و الصحف العالمية و وسائل الاعلام بكافة أشكالها المقروءة و المسموعة على هذا الخبرلا الذى احزن الملايين من المحبين و المناصرين و كل من يعيش بتاك المناطق .

فى ضوء التغطية الحارة و الملتهبة حيث أنه قد لقي النائب البريطاني المحافظ، ديفيد أميس، لحظاته الأخيرة من حياته متأثرًا بجراحه على خلفية تعرضه للطعن عدة مرات يومناا هذا أثناء حضوره تجمّعا في دائرته الانتخابية جنوب شرقي الدولة الانجليزية .

و عن طريق ما سردته وكالات الانباء العالمية التى قامت على نشر الخبر المخزى فقد صرحت وكالة الانباء "سكاي نيوز"، أن قوات الشرطة الانجليزية أمسكت برجل "مشتبه به" بعد وقوع حادث الطعن بفترة صغيرة ، ولم تجد غيره من المشتبه بهم بالوقوع و متورطين بهذا الحادث .

و من الجدير بالذكر حيث تمت الاشارة إلى أن "أميس"، البالغ نمن العمر 69 سنه هو عضو حزب رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون المحافظ، كان في اجتماع مع ناخبين محليين في مدينة إسكس، عندما قدم رجل وطعن النائب عديد من المرات .