التخطي إلى المحتوى
سفارة السعودية بطوكيو تحذر رعاياها من الاعصار السادس عشر
السفارة السعودية

أطلقت القنصلية السعودية فى دولة اليابان تحذبر عاجل الى مواطنيها و رعاياها السعوديون المقيمون فى بلاد الساموراى و الذى احتوى على الكلمات التالي .

من خلال ما ترصدة الاحوال فى بلاد الساموراى و ما يوجد من تغيرات هائلة حيث قد أفردت القنصلية الخاصة بالمملكة العربية السعودية على اطلاق تنويه عاجل خطير .

تحذير سعودى لمواطنيها باليابان

فى ضوء ما تشهد طوكيو و كافة مدن و مناطق اليابان من احداث مغايرة خطيرة حيث من جانب الجهات السعودية المتمثلة بالدبلوماسية فى طوكيو الى كافة المواطنون المقيمون فى اليابان و الذى أفصح عن الحذر الشديد .

فى ضوء هذه التغطية الهامة حيث قد أفردت الدبلوماسية للسفارة السعودية في اليابان، أنها تتابع بشكل متواصل آثار الإعصار السادس عشر التى تمتد الى لمناطق وسط وشرق وشمال اليابان (الجمعة) السبت يوم الغد (السبت).

و فى سياق المشهد فقد حذرت السفارة بالمواطنين من ضرورة الإلتزام التام بتعليمات السلطات المحلية التى تتعلق بالأعاصير والأمطار الغزيرة، منوهة التذكير إلى وجوب التواصل مع شؤون السعوديين في حال حدوث أي طارئ عن طريق الرقم (09055833862)، و من خلال الرقم (0335895242)، متمنية السلامة للجميع و الامان النفسى والاجتماعى .