التخطي إلى المحتوى
انفجار قوي ضرب نيويورك فى مترو الأنفاق
انفجار قوي

عن طريق الاخبار العاجلة الهامة فقد أعلنت وسائل الاعلام الأمريكية و العالمية التى قامت على تغطية هذا الحدث و من مصادر أمنية التى أكدث على وقوع إنفجار هز محطة المترو بنيويورك و هذه لالتفاصيل الواردة من الجهات المنية.

تفاصيل انفجار نيويورك بأحد محطات المترو

فى سياق التغطية الهامة ولما تبين من المشهد الحالى و الاحداث الجارية التى أكد فيه مصد أمنى على الحقيقة الكاملة و ما تبين فى مقطع فيديو منتشرعلى منصات التواصل الاجتماعي،يوثق لحظة انفجار تسببت به دراجة هوائية ملقاه على سكة قطار أنفاق في مدينة نيويورك بأمريما .

و فى الاستمرار حيث قد يظهر الفيديو، الذي قام على نشره من خلال حساب “SubwayCreatures” في منصة التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، اان لدراجة كانت ملقاة على مسارات مترو الأنفاق في محطة “Steinway Street” في كوينز بنيويرك ، إذ يتاح سماع الفرد الذى يقوم بتصوير مقطع الفيديو وهو يقول: “لا ” بينما ينتظر الركاب موعد حلول القطار، حيث اصطدم القطار بالدراجة وهو فى طريقه إلى المحطة، مما نتج عنه انفجار قوي وميض من الشرر و ما قام العديد من الجرى بعيد و قد تصاعد الدخان من المسارات وملأ المحطة بكاملها ، بينما توقف المترو، حسب ما ورد من روسيا اليوم.

و فى سياق متصل حيث قد صرح متحدث باسم إدارة شرطة مدينة نيويورك (NYPD) فى لقاء الى مجلة “نيوزويك” إن الحادث وقع يوم الأحد الفائت ، في حوالي تمام الساعة 10:25 مساء بالتوقيت المحلي، إذ تلقت شرطة نيويورك تقريرا عن “خطر متهور” بداخل محطة المترو.

و استمر المتحدث الاعلامى للشرطة حديثه قائلاً : “التقرير يذكر أن رجلا غير معروف لدينا أو لآحد بدحرجة دراجة من نوع “سيتي بايك” على طريق سكة القطار في المنصة الجنوبية للمحطة”.

و على هذا فقد اشارت بالتوضيح الشرطة أنه عندما مر القطار فوق الدراجة، اضطر إلى تعشيق مكابح الطوارئ للحوادث و الكوارث “مما نتج عته خطر كبير للإصابة وحالة الدخان لاموضحة ”.

و لقد أكدت الشرطة فى مدينة نيويورك أنها لم تقم بأي اعتقالات حتى تلك اللحظة ، وأن التحقيق في الحادث ما زال جارى.