التخطي إلى المحتوى
الحقيقة حول العمالة الوافدة و ما قامت به من أعمال غير نظامية 
عمال آسيويون بأحد المخابز

أعلنت الجهات الرسمية حول حقيقة الفيديو المنتشر على منصات التواصل بما قامت العدد من العمالة من تلك المهنة عن طريق العمد هازئة بكل القوانين و الاعراف .

فى سياق متواصل نكشف الحقيقة التى لا يعلمها أحد عن ماهية و موقع الفيديو المتداول الذى يوضح قيام عمال فى أحد المخابز بتصرفات غير محترمة و غير اخلاقية مع المنتجات و الاجراءات المتبعة و مكان تواجدها .

من خلال ما اثار ضجة كبيرة واسعة حيث قد تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، مقطع فيديو يتضح عن طريق عرضه عمال آسيويون بأحد المخابز، يتعاملون بسخرية و عدم اهتمام ودون أي إجراءات نظافة وأمانة مع المنتجات الغذائية ، مؤكدين أنها تمت في إحدى دول الخليج العربى .

و فى سياق الخبر و التى أظهر مقطع الفيديو، أحد العمال وهو يقوم على وضع قدمه على "شابورة" قبل القيام بتعبئتها داخل الكيس فيما يقوم آخر على لعقها بطرية مستفزة بلسانه قبل وضعها داخل الكيس، ضاربا بعرض الحائط الإجراءات الاحترازية و التدابي الوقائية المنصوص عالميا و محلياً من الجهات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

و فى سياق متالى حيث أنه قد كشف مغردون، ما هو يبين حقيقة مقطع الفيديو، مؤكدين أن الواقعة تمت في دولة الهند وليس في دولة خليجية عربية كما هو مذعم .

إقرأ أيضاً :