التخطي إلى المحتوى
القيادة السعودية الملكية تؤدى واجب العزاء فى وفاة رئيس البرتغال السابق
القيادة السعودية

من خلال الواجبات الهامة و الضرورية على عاتق و كاهل القيادة السعودية للملك سلمان بن عبدالعزيز وزير الحراسة نائب رئيس مجلس الوزراء ولى العهد محمد بن سلمان فقد تم الاعلان عن القادم .

من خلال الاخبار التى وردت الى القيادة السعودية حول خبر وفاة رئيس جمهورية البرتغال التى تقع فى قارة أوربا القارة العجوز فقد قامت القيادة على التالى .

الملك سلمان و صاحب السمو يؤديان واجب العزاء و يرسلان برقية مواساة لرئيس البرتغال

فى ضوء الخبر المحزن الآليم الى كافة أفراد الشعب فقد بادر سعادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على ارسال برقية عزاء ومواساة، الى سعادة الرئيس الدكتور مارسيلو ريبيلو دي سوزا، رئيس جمهورية البرتغال الأوربية على خافية نبأ وفاة الرئيس الأسبق السيد جورجي سامبايو لجمهورية .

و فى مجحتوى البرقية الخاصة بالعزاء التى قال الملك المفدى حفظه الله من كل سوء :" وصلنا خبرية وفاة رئيس جمهورية البرتغال السابق للبلاد السيد جورجي سامبايو، حيث نعلن من داخل اعماق القلب على أصدق و أحر مشاعر الحزن و الأسف على هذا المصاب الأليم لفخامتكم ولأسرة الفقيد ولشعبكم الصديق و نرجوا من العلى القدير ألا تروا أي سوء أو مكروه مرة أخرى ".

و على الجانب الأخر حيث قد أرسل كذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعودعلى برقية عزاء ومواساة مماثلة الى فخامة الرئيس االبرتغالى الحالى حول نبأ وفاة الرئيس الفائت السيد جورجي سامبايو اليوم .

و فى السرد حول نص البرقية المرسلة و التى قال فيها سمو ولي العهد :" حول ما قد جائنا بنبأ خبر وفاة رئيس جمهورية البرتغال السالف السيد جورجي سامبايو فإننا من داخل الفؤاد نشير و نعرب لفخامتكم و لأسرة الفقيد كل سبل التعازي، و أصدق مشاعر المواساة، راجياً لكم دوام الصحة والسلامة، وألا تروا أي سوء أو مكروه ".