التخطي إلى المحتوى
الملحقية الثقافية السعودية في نيوزيلندا توجه نصائح للمواطنين بعد قيامها بحظر شامل وكامل في البلاد
الملحقية الثقافية السعودية في نيوزيلند

الملحقية الثقافية السعودية في دولة نيوزيلندا ، أطلقت صباح اليوم تحذيرات لجميع المواطنين المتواجدين في الدولة بخصوص ضرورة اتباع تعليمات السلطات المحلية فيما يخص الإجراءات الاحترازية من أجل محاربة فيروس كورونا، بعد أعلان الحكومة النيوزيلندية عن تطبيق الحظر الكامل في جميع أنحاء البلاد.

حظر كامل في نيوزيلندا ... والملحقية السعودية توجه نصائح للمواطنين

و قد قالت الملحقية الثقافية السعودية في دولة نيوزيلندا ، من خلال حسابها الرسمي علي منصة التغريدات القصيرة «تويتر»: أعلنت السلطات المحلية في نيوزيلندا عن الحظر الكامل في نيوزيلندا بشكل عام لمدة ثلاثة أيام، وفي مدينة أوكلاند وكورومندال لمدة 7 أيام بعد ظهور حالة كورونا.

وفي سياق متصل فقد طالبت الملحقية الثقافية السعودية في دولة نيوزيلندا المواطنين السعوديين المتواجدين في نيوزيلندا باتباع جميع التعليمات الصادرة من السلطات المحلية والبقاء في المنزل.

وفي غضون ذلك فيأتي هذا بعد تسجيل نيوزيلندا، أمس الثلاثاء، لأول إصابة محلية بكوفيد-19 منذ أكثر من ستة أشهر، لشخص في أوكلاند، كبرى مدن البلاد، من دون تحديد مصدر العدوى بعد، وفقا لوكالة رويترز للأخبار الدولية نقلا عن وزارة الصحة، ما دفع السلطات إلى اتخاذ تدابير جديدة لمنع تفشي محتمل لوباء فيروس كورونا.