نشرة أخبار اليوم الجمعة في الشأن السياسي
نشرة أخبار اليوم الجمعة في الشأن السياسي

نقدم لكافة متابعينا في الوطن العربي عبر صحيفة النصر ، نشرة أخبار الصحيفة اليوم الجمعة حتي الساعة الثانية عشر بتوقيت غرينتش.

صراعات عديدة واحداث جارية في الوقت الحالي في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية ومنطقة شرق المتوسط والتدخل التركي في العراق وفي سوريا وتدهور العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية وبين واشنطن وغيرها من الأحداث الحالية يحاول العاملين في صحيفة النصر تسليط الضوء عليها .

نشرة أخبار اليوم الجمعة الموافق 10 يناير 2020 في صحيفة النصر

من قلب واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية - مجلس النواب في الأمريكي يصوت من أجل صالح قرار يقيد قدرات الرئيس الامريكي دونالد ترامب بسب خوض الحرب الحالية مع طهران في ظل الأجواء المتوترة والمتدهورة في الوقت الحالي ، وذلك بعد مصرع قائد فيلق القدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني بضربة من الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة السابقة.

من قلب العاصمة لندن - الحكومة البريطانية تدعو كافة رعاياها في كافة دول العالم الي عدم السفر في الوقت الحالي إلي إيران بعد الأحداث الأخيرة ، وعدم ركوب اي طائرة متوجهة الي طهران.

من قلب العاصمة لندن - الحكومة البريطانية ايضاً تدعو كافة رعاياها المتواجدين في طهران الي ضرور مغادرة إيران بشكل سريع للغاية سواءً كانت في رحلات داخلية أو رحلات خارجية.

من قلب العاصمة طوكيو في اليابان ، مجلس الوزراء الياباني يعلن ان رئيس الوزراء شينزو آبي سوف يقوم بجولة خليجية صباح الغد السبت ، والتي سوف تبدأ بزيارة المملكة العربية السعودية ثم زيارة دولة الامارات العربية المتحدة ، ثم زياراة دولة سلطنة عمان من اجل أن يتم مناقشة كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الجانب الياباني وبين تلك الدول ومناقشة الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط خوفاً علي الأوضاع السياسية والمصالح الأقتصادية.

من قلب العاصمة جنيف السويسرية - وزارة الدفاع في سويسرا أعلنت منذُ قليل أنها بدأت بالفعل صباح اليوم الجمعة نشر خمسة آلاف من عناصر قوات الجيش السويسري ، وذلك من أجل حماية وتأمين فعاليات المنتدى الاقتصادي الدولي الذي سوف يقام في منتجع (دافوس) شرقي الإراضي السويسرية ، وذلك خلال دورته الخمسين المقررة من العشرين من شهر يناير الحالي إلي الخامس والعشرين من شهر يناير القادم 2020.