السب فى جريمة قتل
السب فى جريمة قتل

فى اليوم التاسع من ديسمبر عام 2020 الموافق ليوم الاربعاء حيث تناولت منصات التواصل الاجتماعى حادثة غريبة و مفزعة و تثير انتباة كل فرد على ارض الوطن .

 

فى سياق الخبر حيث انهى شاحن هاتف خلوى  ذكي، حياة شابة أثناء تواجدها داخل حوض الاستحمام الخاص بها، بعد أن تم صعقها بالكهرباء بشاحن iPhone الذي سقط في الماء اثناء استحمامها .

و بالمتابعه حول المشهد حيث تم العثور على الفتاة المصعوقة بالكهرباء  شاحبة من قبل رفيقتها في الشقة في منزلهما في دولة الدب الابيض  روسيا، بينما كان هاتفها الذكي يطفو في الحوض على الماء .

و فى النظر للحادثه حيث قالت رفيقتها : "صرخت وقمت بإخراجها  على الفور من حوض الاستحمام لإنقاذها، لكنها كانت شاحبة جدا ، ولم تتنفس ولم تظهر عليها علامات الحياة الانسانية ".

وأضافت اخت الفتاه المصعوقة : "كنت خائفة جدًا.. عندما اقدمت على لمسها ، وأصبت بصدمة كهربائية حينها ، كان هناك هاتف ذكي في الماء، كان يتم اعاده شحنه ".

وأكدت الشرطة الروسية على  أن أوليسيا، التي كانت تعمل في متجر فى مجال الملابس ، قامت بتوصيل هاتفها iPhone 8 بالتيار الكهربائي و عندما سقط في الماء صعقت بالكهرباء و فارقت الحياة.