مطار هيثرو في لندن - تصوير صحيفة النصر
مطار هيثرو في لندن - تصوير صحيفة النصر

منذُ قليل كشف مراسل صحيفة النصر في بريطانيا أن مطار هيثرو في لندن شهد صباح اليوم السبت حالة من الرعب الشديد ، وذلك بعد احتجاز ثمانية طائرات بسب فيروس كورونا .

وفي سياق متصل فقد أدي أحتجاز تلك الطائرات الي افتعال أزمة حقيقة مع ركاب تلك الطائرات ، وذلك بعد الأشتباة بوجود بعض الأشخاص علي متن تلك الطائرات مصابين بفيروس كورونا.

وبالفعل فقد قامت السلطات البريطانية بإحتجاز نحو ثمانية طائرات مشتبة ، بسبب مخاوف من إصابة عدد من الركاب بفيروس كورونا الذي أنتشر في الفترة الأخيرة .

رعب كورونا يضرب مطار هيثرو في لندن وأحتجاز 8 طائرات خلال ساعات

وفي ذلك الصدد فقد قامت السلطات البريطانية بمطالبة كافة المسافرين علي متن الرحلة الجوية التابعة لشركة الخطوط الجوية "يونايتد"، والقادمة من مدينة سان فرانسيسكو، البقاء علي متن طائراتهم بعد أن تهبط الطائرة في المطار ، وعدم الخروج لاي سبب من الأسباب من الطائرة.

علي الجانب الأخر فقد كشفت السلطات البريطانية منذُ قليل في بيان رسمي أن هناك أحد الأشخاص علي متن تلك الرحلة يشتبة بإصابة بمرض فيروس كورونا ، الأمر الذي سبب حالة من الخوف والقلق والذعر الشديد بين جميع الركاب.

أقرأ ايضاً 

حالة من القلق في الوقت الحالي تعيشها العاصمة البريطانية لندن بعد صدور تلك الأنباء الحزينة التي أصابت الجميع بالصدمة الكبيرة بعد أن تفشي فيروس كورونا علي أحدي الرحلات الجوية علي الخطوط التابعة لها.

بينما علي الناحية الأخري فقد كشف مصدر في مطار هيثرو في لندن لمراسل صحيفة النصر أن السلطات البريطانية اكدت علي كافة الركاب ضرورة أن يظلون علي مدرج المطار دون الخروج لاي سبب من الأسباب.

كما أكدت السلطات البريطانية ايضاً علي كافة طياري تلك الطائرات ضرورة أن تكون تلك الطائرات علي مدرج المطار ، حيُث أطلقت تحذيرات لنحو سبعة طائرات جوية تحمل ركاب مشتبة بإصابت بعض الأشخاص بفيروس كورونا .

علي الناحية الأخري ايضاً فقد توقفت ايضاً كافة الرحالة الخاصة بالخطوط الجوية البريطانية المقبلة من دولة كوالا لامبور لمدة ساعتين، خصوصاً وان جميع الموظفون في الوقت الحالي أصبحوا في حالة قلق شديد للغاية خصوصاً وان الانباء الأخيرة تكشف وتشير الي أن هناك عائلة ماليزية مكونة من ثمانية أشخاص يشتبة بإصبابتهم بفيروس كورونا القاتل.