لحظة تحطم مروحية ومقتل تسعة عسكريين
لحظة تحطم مروحية ومقتل تسعة عسكريين

تابع مع الجميع من متابعينا لحظة تحطم مروحية عسكرية ، ومقتل تسعة عسكريين كانوا علي منتخها ، بعد إصابتها بصاروخ مضاض للطائرات ، التفاصيل كما جاءت من المصدر .

لحظة تحطم مروحية عسكرية ومقتل تسعة عسكريين بعد إصابتها بصاروخ ، لقي تسعة عسكريين أفغان على الأقل مصرعهم، مساء أمس الأربعاء، في تحطم مروحية تابعة للقوات الأفغانية الخاصة في ولاية وردك.

ومن خلال هذا فقد نقلت وكالة أنباء "رويترز" الاخبارية عن مصدر في القوات الجوية الأفغانية ومسؤول إقليمي أن الطائرة المروحية العسكرية أصيبت بصاروخ أثناء إقلاعها.

وفي هذا الشأن فقد أوضحت القناة التلفزيونية الأفغانية "TOLOnews" أن تحطم المروحية العسكرية وقع في وقت متأخر من مساء الأربعاء، فيما أكدت وزارة الدفاع الأفغانية مقتل 9  من أفراد القوات الخاصة في الحادث.

هذا وفي وقت سابق من نفس اليوم، أفادت الأنباء  بوقوع انفجار في حافلة  كانت تقل موظفين مدنيين في العاصمة كابل، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 12 آخرين.

ومن هنا فقد حصل الانفجار في الصباح بمنطقة سارى كوتال، فيما ذكرت تقارير إعلامية محلية أن موظفين تابعين لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كانوا على متن الحافلة.