لأول مرة دونالد ترامب يفجر مفاجآت مذهلة بخصوص الانتخابات الرئاسية
لأول مرة دونالد ترامب يفجر مفاجآت مذهلة بخصوص الانتخابات الرئاسية

فى اطار اخر مستجدات الانتخابات الرئاسية فى الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2020 .

في سياق الخبر و المشاهد المتواليه حيث فى أول مقابلة تلفزيونية معه بعد الانتخابات، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المنتهية ، إن الولايات المتحدة الامريكية «شهدت أكبر عملية تزوير»، لافتًا إلى أن هناك ماكينات تصويت قامت على تغيير آلاف الأصوات لجو بايدن بدلًا منه.

وفى سياق الحدث الملتهب حيث قال ترامب في مقابلة مع «فوكس نيوز» إن «القادة الأجانب يتصلون بالمرشح الديمقراطي جو بايدن  الذي أعلن فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن، ليقولوا له إنها أكثر انتخابات شهدت فوضى رأوها على الإطلاق فى تاريخ الانتخابات الامريكية ».

و فى سياق متواتر حيث نوه دونالد ترامب الرئيس المنتهيه ولايته  إلى أنه «يعرف أشخاصًا تلقَّوا بطاقتي اقتراع أو ثلاثًا أو أربعًا عبر البريد» حسب ما اعلنه فى لقائه التليفزيونى ، معقبًا: «هذه الانتخابات مزورة وهناك احتيال كبير.. إنه أكبر تزوير في بلادنا».

وأشار  دونالد ترامب الرئيس الامريكى  المنتهيه ولايته  إلى أنه «حصل على أكثر من 74 مليون صوت»، من خلال عمليه الاقتراع بعد اجراء الانتخابات  وأن منافسه جو بايدن «لم يحصل على 80 مليون صوت»، مجددًا تأكيده أن «هذه الانتخابات مزورة بالكامل»، زاعمًا أنه تم «إلقاء بطاقات التصويت»، وأنه ذهب إلى المكبات حيث ألقيت البطاقات فى الاماكن الغير مخصة لها .