فيديو طرد وسيم يوسف من قناة أبوظبي ومطالبات بسحب الجنسية من الشيخ وسيم وطردة خارج الإمارات
فيديو طرد وسيم يوسف من قناة أبوظبي ومطالبات بسحب الجنسية من الشيخ وسيم وطردة خارج الإمارات

منذُ قليل كشفت بعض الصحف الإماراتية أن تلفزيون أبوظبي قام بإلغاء برنامج رحيق الإيمان للداعية المجنس إماراتياً وسيم يوسف بعد طردة من القناة بعبارة “باي باي” من القناة .

إلغاء البرنامج الإذاعي القول الفصل وإلغاء برنامج رحيق الإيمان وطرد وسيم يوسف من قناة أبوظبي

وفي سياق متصل فقد كشفت الصحفية بسمة الجندلي منذُ قليل إلي أن البرنامج الإذاعي “القول الفصل” تم إلغاءة ايضاً عبر إذاعة القرآن الكريم في الإمارات .

مطالبات بسحب الجنسية من الشيخ وسيم وطردة خارج الإمارات

وفي ذلك الصدد فقد عبّر بعض المغرّدون علي منصة تويتر في الإمارات عن سعادتهم البالغة بذلك بهذا القرار الحكيم ، مطالبين بسحب الجنسية ايضاً من وسيم وطرده خارج الإراضي الإماراتية.

أقرأ ايضاً :-

علي الجانب الأخر فيأتي ذلك القرار بعدما أن قامت النيابة العامة بتنزيل أمر قابل التنفيذ الحالي بإحالة الشيخ وسيم إلى محكمة أبو ظبي الابتدائية، وذلك بتهمة نشر معلومات ترويج، وتحبيذ لبعض البرامج والأفكار من خصوصها إثارة الفتنة والكراهية والعنصرية بين المواطنين في الإمارات ، والإضرار بالوحدة الوطنية، والسلم الاجتماعي، والإخلال بالنظام العام في الإمارات.

علي الجانب الأخر فقد نشرت صحيفة البيان الإماراتية منذُ قليل خبرًا يفيد أن محامي المتهمين في قضية الشيخ وسيم قاموا بتقديم بلاغا من أجل إحالة يوسف إلى محكمة الجنايات ، وذلك بتهمة ارتكاب أفعال من شأنه إحداث شكل من أشكال التمييز علي منصة التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وفي مداخلة هاتفية من مصدر مسؤول كشف لمراسل صحيفة التصر أن قناة أبوظبي أوقفت حقاً برنامج وسيم يوسف حتي أنتهاء القضاية الشائكة خصوصاً وأن الكثيرون في الوقت الحالي لم يعودوا راضين عن سلوك “الشيخ وسيم”.

بينما علي الناحية الأخر فقد أكد مصدر اخر لمراسل صحيفة النصر في الإمارات أن الكثيرون في الوقت الخالي لم يعودوا راضين عن أفعال الشيخ وسيم فقرروا إزاحته من إمامة مسجد الشيخ زايد الكبير.

تجدر الإشاراة إلي ان الشيخ وسيم تعرض الي مفاجأة كبري من العيار الثقيل في محكمة جنح أبوظبي في قضايا السب والقذف.