لحظة وصول الرئيس الأمريكى إلي أفغانستان

كشف مراسل صحيفة النصر منذُ قليل من خلال مصدر موثوق أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصل منذُ قليل إلى دولة أفغانستان مساء اليوم الخميس فى زيارة مفاجئة الي القوات الأمريكية المتواجدة في أفغانستان.

وفي سياق متصل فقد أكد المصدر أن تلك الزياراة للرئيس الأمريكي جاءات علي خلفية الأحتفال بعيد الشكر مع الجنود الأمريكان في أفغانستان.

وفي ذلك الصدد فأن تلك الزياراة المفاجأة للرئيس الأمريكي هي الأول منذُ أن تولي رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

علي الجانب الأخر فقدج هبطت طائرة الرئاسة الخاصة بالرئيس الأمريكي ترام فى قاعدة باجرام الجوية بعد رحلة طويلة لم يعمل عنها أي شخض من قبل واشنطن الي أفغانستان.

علي الناحية الأخري فقد رافق الرئيس الأمريكي خلال الزياراة المفاجئة روبرت أوبراين مستشار الأمن القومى في البيت الأبيض الأمريكي ، ومجموعة صغيرة من المستشارين وضباط الحرس الرئاسى ومجموعة من المراسلين الممثلين في المؤسسات الإعلامية بالولايات المتحدة الأمريكية.

تجدر الإشاراة الي أن الرئيس الأمريكي ترامب قد ألتقي بالرئيس الأفغانى أشرف غنى مساء اليوم وقام بألقاء كلمة أمام القوات الأمريكية المتواجدة في أفغانستان.

من ناحيتة فقد كشف الرئيس الأمريكي ترامب مساء اليوم خلال زياراة أفغانستان مساء اليوم اي منذُ قليل إن حركة طالبان الأفغانية ترغب حالياً في عقد أتفاق وعبر عن اعتقاده بأنها تريد وقف إطلاق النار.