توجيه عاجل من الملك سلمان
توجيه عاجل من الملك سلمان

توجيه عاجل جدا من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ، خادم الحرمين الشريفيين ، بعد اقتحام غرفة نوم ابنته الوحيدة الاميرة حصة بنت سلمان ، واستنفار شديد داخل الديوان الملكي السعودي ، كافة التفاصيل عبر هذا المقال من موقع صحيفة النصر الاخبارية . ...

حيث قد أفادت مصادر مطلعة بأن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر مساء امس، الأحد، أول توجيه عاجل يخص ابنته الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، بشأن قضيتها في فرنسا واقتحام شقتها وغرفة نومها في باريس.

هذا وعلي حسب موقع “تركيا بالعربي” فقد نصَّ توجيه “الملك سلمان” على تكليف فريق قضائي من الديوان الملكي بمتابعة قضية الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، مع الجهات القضائية الفرنسية عقب اقتحام شقتها وغرفة نومها، بحسب مصادر مطلعة.

ومن هنا فيأتي توجيه “الملك سلمان” بشأن ابنته الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود بعد أن فقدت مجوهرات ومقتنيات ثمينة في “غرفة نومها” بشقتها الباريسية، وهو ما أدخلها في صدمة استدعت نقلها للمستشفى، بحسب الرواية السعودية.

هذا ويشار إلى أنه في التاسع من يوليو 2019، عقدت جلسة محاكمة الأميرة حصة بنت الملك سلمان غيابياً، في العاصمة الفرنسية باريس بتهمة “التواطؤ في أعمال عنف متعمدة”.

حيث تعود القضية المرفوعة ضد الأميرة حصة (43 عاماً) إلى سبتمبر عام 2016. حيث يقول المدعي إنه تعرض للاعتداء في شقة الأميرة في باريس ، وجاء في الشكوى، إن الأميرة حصة أمرت حارسها بضرب العامل المصري أشرف عيد الذي كان ينجز بعض أعمال الصيانة في شقة الأميرة بباريس.

وفي هذا الخصوص فقد قال العامل في إفادته إنه كان يلتقط صورة للغرفة التي كان من المفترض أن يعمل فيها عندما اتهمته الأميرة بأخذ الصور بغرض بيعها لوسائل الإعلام.

وبدورة فقد أضاف، بأن حصة أمرت حارسها الشخصي بضربه حيث تعرض للضرب المبرح وتلقى لكمات على الوجه، وقُيدت يداه وأجبر على تقبيل قدميها وأهين لعدة ساعات ، وقد قال عيد إنه تمكن لاحقاً من مغادرة الشقة لكن أدوات عمله بقيت هناك حيث صادروها منه، إلا أن الحارس الشخصي لحصة نفى رواية العامل بشدة.