مقتل مشعل آل عكروم المري يشعل منصة تويتر
مقتل مشعل آل عكروم المري يشعل منصة تويتر

مجموعة من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي عبر منصو تويتر قاموا بتدشين وسما تصدر تويتر بعنوان تركيا تقتل شاعر قطري " وهو مشعل آل عكروم المري ، وذلك بعد أن رفض أخذ أوامر من الضابط التركي حيث تحدث بلهجة حادة معه، ورفض وجوده.

وفي سياق متصل فقد كانت تقارير إعلامية قد أكدت أن الضابط التركي نقل الشاعر القطري مشعل آل عكروم المري إلى غرفة مغلقة وقام بالتعدي عليه بالضرب؛ فرد الأخير دفاعًا عن نفسه إلى أن احتدم الصراع وكانت النهاية مقتل عكروم بطلق ناري.

وفي ذلك الصدد فقد أثار مقتل الشاعر القطري مشعل آل عكروم غضب الكثير من الشعب القطري وابناء الوطن العربي علي موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات تويتر .

وفاة مشعل آل عكروم المري حديث منصة تويتر وغضب شديد للغاية

من ناحية اخري فقد غرد سعد ناصر وكتب :"وكلنا نتذكر عام 2018 والجريمة اللي ارتكبها الجيش التركي ضد احد كبار ضباط الجيش القطري بعدما تعمدوا قتل اللواء محمد العطيه وتم التكتم على هذا الموضوع برضه من قبل حكومة قطر .

وكتب شخص منذُ قليل علي منصة التدوينات تويتر أن الحكومة القطرية في الوقت الحالي اصبحت مثل المتفرج في جميع الأحوال ، وكل همها انها تبقى على السلطه ولو كانت كمجرد اسم فقط وهذا اللي خلاها تتكتم عن حوادث القتل اللي مارسها الجيش التركي على الجيش القطري في الفترة الأخيرة .

وكتب شخص أخر ايضاً علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر حادثة القتل هذي تعتبر مش الاولى والمتوقع انها ما بتكون الاخيرة خاصة وان الجيش التركي المحتل لقطر يتحكم بكل مفاصل الدولة في الوقت الحالي وهذا الشي اللي بيسهل للاتراك قتل افراد الجيش القطري".