فى ظل سباق  الانتخابات الرئاسية الأمريكية التى لا زالت قائمة و التى تقريبا انتهت  لصالح جو بايدن الا أن دونالد ترامب الرئيس الحالى للولايات المتحدة الأمريكية . ...

 

فى ظل المتابعه المستمرة من فريق الموقع الاخبارى حول الانتخابات الرئاسية لأمريكا فقد قام الرئيس الحالى  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020 بنشر  تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع  تويتر، هاجم فيها مجددا نزاهة الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة و وصفها بالغير سليمة و المزورة .

وكتب الرئيس الامريكى الحالى دونالد  ترامب: "بخلاف السياسة، كيف تخسر قضية يتم فيها حرمانك من  أعداد كبيرة من الناخبين من التصويت، و بين على انه  أكثر بكثير مما تحتاجه لقلب ولاية بنسلفانيا فى التصويت ؟".

​وتابع دونالد ترامب معلقا : " على طرد مراقبي التصويت من غرف الفرز . فإن  الناس سيكتشفون أنهم  قد صوتوا بالفعل من خلال اقتراع مزيف و مزور و متلاعب به .. اذهب إلى المنزل و استرح !".

و فى سياق المتابعه للمشهد فلا يزال دونالد  ترامب  المرشح الجمهوري يرفض الاعتراف بالهزيمة ويواصل تكراره مزاعمه و إدعاءاته دون دليل قاطع على كلامه عن حدوث تلاعب الأمر الذي عطل الإجراءات المعتادة للاستعداد لإدارة جديدة فى قيادة الولايات المتحدة .