ترامب
ترامب

البيت الأبيض كشف صباح اليوم السبت أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعالج في الوقت الحالي بكوكتيل تجريبي للأجسام المضادة لفيروس كورونا طورته شركة Regeneron .

 

وفي سياق طبي متصل فقد كتب طبيب الرئيس الأمريكي ترامب، الدكتور شون كونلي، في مذكرة البيت الأبيض "بعد تأكيد تشخيص إصابة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بفيروس كورونا، كإجراء احترازي، تلقى جرعة واحدة 8 جرام من عقار ريجينيرون."

جريدة "دايلي ميل" سلطت الضوء علي ذلك الحدث العالمي حيثُ كشف أضاف الدكتور كونلي أن ترامب كان يتناول الزنك وفيتامين د وفاموتيدين (الاسم العام لبيبسيد إيه سي) والميلاتونين والأسبرين اليومي.

كوكتيل ريجينيرون، REGN-COV2، يحتوي  جسم مضاد تصنعه الشركة من الفئران وآخرمعزول من مريض كوفيد 19 قد تعافى، وقد يساعد كل منهما في تحييد فيروس كورونا.

وتكشف أحدث بيانات Regeneron من التجارب الجارية، أن الدواء أدى إلى انخفاض الأحمال الفيروسية في القضاء علي فيروس كورونا الذين لم يتم إدخالهم إلى المستشفى وخفض أوقات الشفاء بمقدار النصف تقريبًا لكنه علاج تجريبي إلى حد كبير، والبيانات التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الأسبوع هي الأولى التي نُشرت من التجربة.