اليوم الاثنين الموافق ١٦ / ١١ / ٢٠٢٠   قام الرئيس الحالى دونالد ترامب للولايات المتحدة الأمريكية فى هجومه المستمر على . ...

من قلب الحدث جدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب المنتهية ولايته ، هجومه على مستشار الأمن القومي السابق، جون بولتون، أمس الأحد الموافق ١٥ /١١/ ٢٠٢٠ ..

و قام دونالد ترامب جون  الرئيس الحالى  بالسخريه من مستشار الأمن السابق بولتون بأنه "كان واحدا من أغبى الأشخاص في الحكومة الامريكية  الذين يسعدني العمل معهم".

وتابع دونالد ترامب  رئيس امريكا حاليا  في هجومه على  مستشار الأمن القومي السابق بولتون: "إنه رجل متهجم  وبارد وممل وهادئ، ولم يضف شيئا جديدا  للأمن القومي لبلادنا  سوى قوله: "يا إلهي، فلنخض الحرب"، فضلا عن أنه اعلن الكثير من المعلومات السرية بشكل غير قانوني و بغباء سياسى . إنه حقا  غبي ".


و بالمتنابعة من داخل الاحداث الساخنه نشر مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق جون بولتون كتابا بعنوان "كنت في الغرفة و فعلا حدث ذلك"، والذي وجه فيه انتقادات حادة الى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحمل اتهامات رآها البعض مؤذية للغاية للرئيس دونالد ترامب .

و بالتغطية المستمرة ففي شهر يونيو/ حزيران، صرح دونالد ترامب السبت الماضى  إن جون بولتون سيدفع "ثمنا باهظا" لما وصف به  الرئيس بأنها "مذكرات غير قانونية و غير محترمة ".

و فى سياق متواتر فإن هجوم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجديد على  مستشار الأمن جون بولتون بعد تصريحات الأخير مستشار الامن السابق  أمس الأحد خلال مقابلة تلفزيونية على شبكة "سي إن إن" الأمريكية، والتي قال فيها إن "الكثير من الناس يعتقدون أو على الأقل يأملون أن دونالد  ترامب سيدرك أنه خسر بنزاهة  وسيذهب بهدوء، ولكن أشعر بالخوف من أن رد الفعل سيكون عكس ذلك تماما و اخشى على امريكا و الشعب ".