الفريق الطبي للرئيس دونالد ترامب
الفريق الطبي للرئيس دونالد ترامب

الفريق الطبي المشرف على علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الأحد ، خرج في تصريحات عديدة من خلال مؤتمر صحفي كشف فية عن الحالة الصحية لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية بعد إصابتة بفيروس كورونا.

وفي سياق متصل فقد أكد الفريق الطبي المشرف على علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الرئيس من المنتظر ان يخرج غداً من المستشفي وسوف يغادرها ذاهباً الي البيت الأبيض .

من جانبة فقد لافتً الفريق الطبي المشرف على علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى أن ترامب كانت لديه أعراض خفيفة، والآن يتمتع بصحة جيدة.

ووضح الفريق الطبي المشرف على علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن أخر تطورات ترامب الصحية، إن الرئيس «عانى مرتين من انخفاض الأكسجين في الدم خلال مرضه».

واضاف الفريق الطبي المشرف على علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: «الوضع الصحي للرئيس يستمر في التحسن، وأنه لا يعاني أي ارتفاع بدرجات الحرارة ولا من ضيق بالتنفس».

من جانبة فقد كشف الطبيب شون كونلي من مستشفى «وولتر ريد العسكري» الذي  يعالج فيه الرئيس الأمريكي ، بأن مستوى الأكسجين لدى الرئيس انخفض مرتين منذ ظهور الأعراض، لكنه تحسن ولم يعد يعاني الحمى.

واضاف الفريق الطبي المشرف على علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى أن الرئيس يعالج بعقار «ريمديسفير» الذي يمنع تكاثر فيروس كورونا داخل جسم الأنسان ، إضافة إلى ديكساميثازون، وهو دواء «كورتيكوستيرويد» يستخدم لمعالجة الأشكال الحادة من الفيروس.