الصحة العالمية تستبعد وجود حياه حقيقة بعد فعل هذا الامر
الصحة العالمية تستبعد وجود حياه حقيقة بعد فعل هذا الامر

منظمة الصحة العالمية هيا منظمة عالمية تضم نخبة كبيرة جدا من أبراز العلماء في العالم ومختصة في مكافحة الاوبئه والفيروسات الخطيرة كمان انها تعمل علي حماية البشر في جميع انحاء العالم كيفية تجنبهم من الامراض والفيروسات والاوبئه وتشير دائماً أنها تسعي جاهده ان يعم الرخاء علي البشريه جمعاء.

كشفت مصادر مسؤولة كبيرة في منظمة الصحة العالمية تستبعد وجود حياة حقيقة قبل عامين او تلاته أو أن تعود الحياة كما كانت من قبل  قبل ظهور وتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ،وأن يتمتع سكان العالم بجميع أنشتطهم قبل عام 2022، في ظل المؤشرات الحالية لتفشي الوباء.

وأشارت سوميا سواميناثان نائبة المدير العام لمنظمة الصحة لشؤون الأنظمة، أثناء إجتماع عن بعد استضافته الأمم المتحدة الامريكية في ولاية نيويورك سيتوافر لدينا المصل في يناير القادم "كانون الثاني" ، وسيتفرق على جميع أنحاءدول العالم، لكن النظام الزمني الأكثر جدية يضع إطلاق علاج كورونا أثناء منتصف عام 2021.

 واوضح أن التطعيم لن يمر بسرعة كما يري البعض لا بل سيستمر لبس الاقنعة والتباعد الاجتماعي فترة وجيزة بعد ذلك، حسب الاهمية، حيث سنحتاج إلى أن يكون عندنا 60% إلى 70% من السكان لديهم  مناعة قوية ضد الوباء قبل أن نبدأ في رؤية هبوط كبير في تمحور هذا الفيروس الخبيث.