وزارة التربية والتعليم البحرينية تعلن تعليق الدراسة في البحرين
وزارة التربية والتعليم البحرينية تعلن تعليق الدراسة في البحرين

#قاطعوا_السفر_لايران هاشتاج تصدر منصة تويتر في الوقت الحالي ومطالب بإلغاء الترم الثاني في البحرين إلغاء الاختبارات النهائية في البحرين وأعتماد الدرجات وتعليق الدراسة بعد اعلان تعليق الدراسة في البحرين لمدة أسبوعين بعد أنتشار مخاوف عديدة بشأن فيروس كورونا .

وزارة التربية والتعليم البحرينية تعلن تعليق الدراسة في كافة انحاء البحرين

وفي سياق متصل فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في البحرين منذُ قليل أنها أعلنت تعليق الدراسة في البحرين لمدة أسبوعين بعد أكتشاف حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا القاتل الأمر الذي جعل الوزراة تخف بشدة علي جميع طلابها.

وفي ذلك الصدد فقد اعلنت وزاة الصحة البحرينة اكتشاف حالة إصابة جديدة فيروس كورونا في البحرين الأمر الذي يجعل الدولة وشعبها تقع تحت طائلة المخاطر العديدة وكانت قادمة من دولة إيران.

#قاطعوا_السفر_لايران بسب تعليق الدراسة في البحرين بشان مخاوف أنتشار فيروس كورونا

مخاوف أنتشار فيروس كورونا في البحرين في الوقت الحالي أصبحت كثيرة خصوصاً وأن عدد الحالات التي تم الكشف عنها حتي تلك اللحظة وصل الي خمسة حالات.

لكن الحالة الجديدة لسيدة وزوجها قدمين من دولة إيران عبر الخطوط الجوية البحرينية قادمين عبر الطرق الإماراتية الأمر الذي زاد المخاوف العديدة بعد أن تأكدت وزارة الصحة البحرينية أنهما يحملان الفيروس القاتل.

مطالبات عربية في الوقت الحالي بمقاطعة السفر إلي إيران ومطالبات من الشعب البحريني بمقاطعة السفر الي إيران خصوصاً بعد أن تم تصنيف إيران مثلها مثل دولة الصين خصوصاً وان أصبحت بيئة مناسبة في الوقت الحالي لنشاط ذلك الفيروس القاتل.

من جانبها فقد اعلنت وزارة الطيران في البحرين انها اوقفت انشطة الخطوط الجوية البحرينية في أستقبال المسافرين في الوقت الحالي القادمين من الدول التي تحمل الوباء مثل الصين ومثل إيران.

أصبحت إيران في الوقت الحالي تشكل تهديد صريح للغاية لكافة الدول العربية بسب وقوعها علي الحدود في المنطقة العربية وقربها من منطقة شرق اسيا التي تحمل الوباء لذلك فقد قررت الحكومة السعودية والحكومة البحرينية والحكومة المصرية والحكومة الإماراتية تعليق السفر من وإلي إيران في الوقت الحالي وعدم استقبال أي رحلات خلال الفترة المقبلة حتي يتم التاكد أنها تخلصت بصورة نهائية من كافة حالات الإصابة العديدة بفيروس كورونا لديها بسب المخاوف الشديدة التي تعيشها إيران في الوقت الحالي بعد انتشار الفقر فيها وحالة التعصب.

إلغاء الترم الثاني في البحرين إلغاء الاختبارات النهائية في البحرين وأعتماد الدرجات وتعليق الدراسة

مطالب علي منصة تويتر من اجل إلغاء الترم الثاني في البحرين إلغاء الاختبارات النهائية في البحرين وأعتماد جميع الدراجات لجميع الطلاب خوفاً من أنتشار فيروس كروونا بين الطلاب.