أورسولا فون دير لاين رئيس المفوضية الأوروبية تتحدث عن محور تغيير المناخ ومحور زيادة الأنتاج الأوروبي

كشف مقر الاتحاد الأوروبي في العاصمة النمساوية فيينا، صباح اليوم الخميس ، أن رئيس المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين ، والتي أستطاعت أن تحصل على أغلبية كبيرة للغاية وكاسحة داخل البرلمان الأوروبي، سوف تتولى بشكل رسمي مهام منصبها الجديد وبالتحديد في الأول من شهر ديسمبر القادم .

وفي سياق متصل فقد أكد مقر الاتحاد الأوروبي أن رئيس المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين تعطي أهمية كبيرة للغاية لرفع معدلات التنمية في المنطقة الأوروبية والقيام بمكافحة تغييرات المناخ في العالم.

وفي ذلك الصدد فقد أضاف البيان الرسمي الصادر من مقر الاتحاد الأوروبي، صباح اليوم الخميس أن أورسولا فون دير لاين قامت بتقديم برنامج كبير للغاية باأستعانة الي فريق عملها إلى البرلمان الأوروبي في ذلك الموضعين.

واكدت أورسولا فون دير لاينأن رسالتها الي لاتحاد الأوربي تتلخص في الدعوة إلى العمل من اجل تحسين الأنتاج في المنطقة الأوروبية.

علي الجانب الأخر فقد أشار البيان الصادر من أورسولا فون دير لاين إلى أن أحد محاور عمل رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين ، هو تعزيز الدور الجيوسياسي في منطقة الاتحاد الأوروبي.

ولافت البيان ايضاً الي تأكيد أورسولا فون دير لاين الي أن "العالم في الوقت الحالي يحتاج إلى قيادة كبيرة ورائعة للمنطقة الأوروبية أكثر من أي وقت سابق ويجب أن نستمر بصورة مستديمة  في أن نكون قوة أوروبية مسئولة في ذلك العالم".

علي الناحية الأخري فقد نقل البيان عن أورسولا فون دير لاين ، تأكيدها في حديثها اليوم دعم القوة الدافعة من اجل السلام الأوروبي والتغيير نحو مستقبل افضل في المنطقة الأوروبية .

واشارات أورسولا فون دير لاين إلى أن الاعتماد على الاقتصاد الأخضر الجديد هو استراتيجية المننطقة الأوروبية في العام المقبل 2020 من اجل تحقيق ورفع معدلات النمو من خلال العمل بشكل فعال علي تقليل الانبعاثات وفي نفس الوقت توفير أكبر قدر من فرص العمل مع حسن التعامل مع قضية تغير المناخ التي تحدث في العالم أجمع .