اليوم الاربعاء و حسب المستجدات الاخيرة و ما يطرأ على الانتخابات الأمريكية 2020 حيث ضربه قاضية اخرى لترامب . ...

 

ففى مدينه اشنطن - اعلن ثلاثة محامين يمثلون حملة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، انسحابهم بدون اسباب من الدعوى التي رفعها على نتائج الانتخابات في ولاية بنسلفانيا، فيما تعهد مستشاره للأمن القومي بانتقال سلس و ميسر  للسلطة إلى إدارة جديدة يقودها الرئيس المنتخب جو بايدن فى الفترة القادمة .

و بالنظر الى قلب الحدث اعلن المحامون، وهم ( ليندا كيرنز ودوجلاس بريان هيوزوجون سكوت  )، بالطلب للمحكمة، يوم الإثنين الماضى ، وقالوا إن حملة الرئيس الأميركي وافقت على انسحابهم. لكن القاضي الذي ينظر في القضية سمح لسكوت وهيوز بالانسحاب لكنه لم يسمح لكيرنز. وانضم المحامي مارك سكارينجي إلى القضية بديلا لهم ، وسيكون المستشار الرئيسي لدونالد ترامب. ولم يرد سكارينجي والمحامون الثلاثة الذين سعوا إلى الانسحاب على طلبات التعليق أو توضيح تفسير لذلك .

و فى سياق متتابع  فقد طلب سكارينجي من القاضي تأجيل جلسة الاستماع المقررة اليوم الثلاثاء القادم ، قائلا إنه وشريكه «يحتاجان إلى توفير وقت إضافي للاستعداد بشكل مناسب». وسرعان ما رفض القاضي الطلب من جهته . وقالت جينا إليس، المستشارة القانونية في حملة ترامب، إن التغيير روتيني و عادى  حسب ما اعلنته .