واقعة غريبة طائرتان تبلغان عن "رجل طائر"
واقعة غريبة طائرتان تبلغان عن "رجل طائر"

بدأ مكتب التحقيقات الفدرالي التحقيق في حادثة غريبة ، حيث تم إخبار طيارين خلال رحلتين منفصلتين يوم الأحد الماضي برؤية رجل "يحلق" بالقرب من مطار لوس أنجلوس الدولي.

ولا شك أن العديد من وسائل الإعلام الأمريكية قد حصلت على سجلات المحادثة بين الطيارين ، وكشف مركز مراقبة الحركة الجوية تفاصيل ما حدث.

وفي ظل الظروف ذات الصلة قال طيار في التسجيل الذي وجهته (لبنان 24): "مررنا برجل يرتدي بذلة بمحرك نفاث".

حدد الطيار موقع "الرجل الطائر" ، فقال: "إلى اليمين .. حوالي 300 ياردة ، الارتفاع يكاد يساوي ارتفاعنا".

وبعد ثوانٍ ، وصل طيار آخر إلى برج المراقبة في وجود رجل على متن الطائرة ، فقال: "لقد رأينا للتو رجلاً يرتدي بذلة مع محرك نفاث يمر"

بعد ذلك ، حث طاقم برج المراقبة طياري طائرة "جيت بلو" على اتخاذ الاحتياطات ، ثم خلصوا إلى أن "رجل يرتدي بذلة بمحرك نفاث شوهد على ارتفاع حوالي 3000 قدم ، حوالي 300 قدم جنوب لوس أنجلوس".

بدورها ، أكدت "إدارة الطيران الفيدرالية" هذه الملاحظة ، وهي وكالة مراقبة الحركة الجوية الأمريكية.

وقالت الإدارة في بيان لشبكة إن بي سي نيوز: "أفاد اثنان من أفراد الطاقم بأن هذا يبدو وكأنه شخص يرتدي زي شركة مشتركة ، ووصلت كلتا الرحلتين إلى مطار لوس أنجلوس حوالي الساعة 6:35 مساءً بالتوقيت المحلي. نهاية الطريق. محلي ، الأحد) ".

ذكرت شبكة إن بي سي نيوز أن الحكومة أصدرت تنبيهًا إلى سلطات إنفاذ القانون المحلية بشأن التقرير ، وأكد المكتب الميداني في لوس أنجلوس التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي أنه على علم بالحادث ويقوم بالتحقيق.