تطبيق توكلنا يصدر خدمات إضافية فى مكان واحد بكل سهولة و يسر
تطبيق توكلنا يصدر خدمات إضافية فى مكان بكل سهولة و يسر

تحديثات إدارة تطبيق توكلنا التابع لوزارة الصحة السعودية تتيح العديد  الخدمات الحكومية في مكان واحد بكل يسر و سهولة .

المواطن - العاصمة الرياض

رفع المسئولون فى إدارة تطبيق توكلنا بإصداره الجديد بإلحاق خدمات شراء تذاكر النقل في العواطف المقدسة ونداء استغاثة وأسعفني؛ مؤازرةًا للجهود التي تبذلها المملكة لخدمة زوار الرحمن.

ويجيء ذاك ليؤكد تكامل المجهود الحكومي الذي كان له دور جسيم في إضافة العدد الكبير من الخدمات الرسمية الأمر الذي شارك في تيسير الإتيان إلى الخدمات الأصلية من مقر شخص وبكل يسر وسهولة لخدمة المدنيين والمقيمين والزوار.

تطبيق توكلنا يصدر تنبيه عالى الأهمية لجميع المقيمون و المواطنون فى المملكة لهذا الأمر

خدمات إضافية :

وتعزيز التطبيق خدماته بإلحاق مساندة شراء تذاكر التنقل في مناسك الشعائر المقدسة يؤكد أيضاً الدور الهائل الذي يقدمه لخدمة حجاج منزل الله الحرام وتيسير تأدية مناسكهم بجميع يسر وسهولة، وهو الذي يتماشى مع المبادرات التي تبذلها حكومة العاهل السعودي لخدمة حجاج منزل الله الحرام.

تحديث رقم الجوال فى توكلنا

مثلما أن إضافة إحتمالية تجديد رقم الهاتف المحمول من التطبيق في الحال يؤكد حرص القائمين على تأدية توكلنا الجهد صوب تنقيح محاولة المستهلك وتحديث الخدمات الجانب الأمامي للوصول إليها بخطوات مبسطة.

"تطبيق توكلنا" إتاحة خدمة إستعراض الجواز الصحي لتيسير عملية السفر بثلاث خطوات فقط

أسعفني و نداء استغاثة :

وفيما يتعلق إلى وظيفة خدمية “أسعفني” ومنفعة “نداء استغاثة” التي إنتهت إضافتها إلى لائحة خدمات تأدية توكلنا فهي تعزز من دور التطبيق كأحد أهم الإجابات الرقمية الصحية، إذ ستساهم تلك الخدمات في سرعة وصول فرقة الهلال الأحمر السعودي وتقديم المعاونة الفورية.

حجر صحى مؤسسي :

مثلما أن ترسيخ تأدية توكلنا لدور الإيواء من إستحداث إخطار تجمع “مؤسسي” للقادمين إلى المملكة ممن ينطبق عليهم الصخر المؤسسي، يؤكد دور التطبيق صوب تطويع التكنولوجية لخدمةً أنشطة الجمهورية في منفعة الكارثة، إذ ستساهم تلك المساندة في هيئة التجمع المؤسسي والتعرف على الظرف الصحية.

وفي عصر التكنولوجيا يحط القائمون على تأدية توكلنا نصب عينيهم توفير وإتاحة العدد الكبير من الخدمات الرقمية في إطار خواصه وتحديثاته، دعماً لجهود التغير الرقمي التي تقودها المملكة وتسهيلاً لحياة المدنيين والمقيمين والرفع من معدّل تميز الخدمات الجانب الأمامي لهم.