تطبيق توكلنا يكشف عن إطلاق ثلاثة خدمات جديدة بالمملكة ... تعرف عليها
الخدمات الجديدة من توكلنا

أعلن اليوم المسئولين عن إدارة تطبيق توكلنا من تدشين و إطلاق ثلاثة خدمات جديدة للمدنيين و المقيمن و الاستفادة منها .

أفاد المسئولون فى تطبيق توكلنا، عن طرح ثلاث خدمات حديثة، منها منفعة نداء استغاثة التي تجيز للهلال الأحمر بالحصول المباشر والدقيق لبيانات وموقع طالب المساندة.

واحتوت هذه الخدمات القريبة العهد ايضا وظيفة خدمية إلتماس المنفعة الإسعافية، وايضا خدمات تذاكر النقل خلال تأدية شعيرة العمرة في العاصمة المقدسة.

وقد كان تطبيق توكلنا أعرب في مرة سابقة، عن توفير وإتاحة مساندة استعراض معلومات جميع الصكوك والوكالات القانونية للمستخدمين، مع فرصة رعاية الصك بصيغة PDF.

يقال أن تطبيق توكلنا هو التطبيق المعترف به رسميا الذي تم توثِيقه من قبل وزارة الصحة في المملكة بهدف التقليل من انتشار فايروس كورونا الذى يؤدى الى الإعتلال بمرض Covid 19.

وتم تعديل تنفيذ توكلنا من قبل المركز القومي للبيانات، إذ يوفر كميات وفيرة من البيانات على نحو مباشر، ويأخذ دورا في الاكتشاف القادم قبل أوانه لحالات الاشتباه بالإصابة فيروس كوفيد 19 في موقف ظهور مظاهر واقترانات الخبطة، مثلما تم تنشيط التصاريح للمواطنين والمقيمين في المملكة للخروج في أوقات المنع سابقاً قبل إزالة التجريم.

مثلما أنه بالإمكان بواسطة التطبيق تنويه المدنيين من الأنحاء المنفصلة أو الموبوءة نتيجة لـ تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 فيه، ومن الممكن الاستحواذ على المعاونة الطبية اللازمة لأي وضعية اشتباه لدى الإبلاغ عن تلك الحالات المدعى عليها.‎