حفلات اليوم الوطني السعودي 92 محمد عبده وأحمد سعد وأنغام
حفلات اليوم الوطني السعودي 92

دليل حفلات اليوم الوطني السعودي 92 ، يحيي هذه الحفلات المطربين محمد عبده وأحمد سعد وأنغام ، وستقام مجموعة من الحفلات الموسيقية في إطار احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92 ، والتي ستشمل حضور عدد كبير من نجوم الغناء العرب.

حفل اليوم الوطني السعودي 92 ، حيث قد أعلنت "بانش مارك" عن حفل غنائي جديد في جدة للفنانين أنغام وأحمد سعد ، وأطلقت بوستر للحفل على حسابها الرسمي على تويتر ، وعلقت قائلة: فنانة جدة أنغام والفنان أحمد سعد. "

موعد حفلة أنغام وأحمد سعد في اليوم الوطني 92

سوف تقام الحفلة الموسيقية في مسرح Punchmark في جدة يوم 24 سبتمبر وستطرح التذاكر للبيع يوم 14 سبتمبر.

كشفت أنغام عن حفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.

وكشفت أنغام ، عبر حسابها الشخصي على Instagram ، عن الحفل ودعت المعجبين للحضور والاحتفال معها في ذلك اليوم.

وعن ملصق الحفل قالت أنغام:

قبل أنغام ، كشف `` بانش مارك '' عن المفاجأة الأولى لليوم الوطني السعودي الـ 92 من خلال تنظيم حفل غنائي للفنانة أنغام مع أحمد سعد في جدة.

وسعدت الجماهير بالحفل بنشرها صور بوستر الحفل ، حيث علقت الشركة عبر حساباتها الرسمية على إنستغرام وتويتر: "الاحتفال باليوم الوطني مع الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد في جدة بالغناء".

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 24 سبتمبر في مسرح بانش مارك ، طريق الملك بجدة ، وستطرح التذاكر للبيع في 13 سبتمبر. يذكر أن الفنانة أنغام أحيت مؤخرا حفلا غنائيا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية. .

تذاكر حفلة أنغام وأحمد سعد

في وقت سابق ، كشفت شركة Punch Mark عن بعض الحفلات المختلفة التي ستقيمها النجمة العربية احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

ومن بين الحفلات التي ستحييها المملكة العربية السعودية ، حفل للفنان العربي محمد عبد ، والذي سيحتفل به مع الجماهير في مدينة أبها يوم 24 سبتمبر على مسرح طلال مدها بالمفتاح ، بقيادة المايسترو وليد فايد. .

ومن بين الحفلات القادمة حفل في مدينة الأحساء للفنان ربيع صقر ، والذي سيقام يوم 23 سبتمبر على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

كل هذه الحفلات تم الإعلان عنها من قبل شركة روتانا ، كما تم الكشف عن مشاركة الفنان ماجد المهندس في الاحتفالات السعودية التي ستقام في ذلك اليوم ، حيث سيحيي في مهرجان الملك عبد الله الرياضي يوم 22 سبتمبر. في القصيم على مسرح المدينة.

ماجد المهندس أعاد نشر تفاصيل الحفل وتطلعات الجمهور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، قائلًا: