التخطي إلى المحتوى
كارثة زلّزلت الأرض تحت أقدام المقيمين و المواطنين و دمعت لها القلوب 
كارثة زلّزلت الأرض تحت أقدام المقيمين و المواطنين و دمعت لها  القلوب 

مصيبة وقعت اليوم فى أسباب و ظروف غامضة وصلت لحد الكارثة التى فجعنت كل قلب من إطلع عليها و علم بها .

انتحار طفلة بالجمهورية المصرية بسبب تأخر والدها في إهدائها جوالاً عند نجاحها حيثُ تشاجرت الطفلة مع والدتها بسبب تأخر الهدية ثم غافلتها وألقت بنفسها من الطابق الرابع لتلفظ أنفاسها الأخيرة .

تشاجرت البنت الصغيرة مع أمها نتيجة لـ تأخر العطية ثم غافلتها وألقت بجسدها من الطابق الـ4 لتلفظ أنفاسها الأخيرة ، في فاجعة مسببة للالم انتحرت بنت مصرية إذ أقدمت بإلقاء ذاتها من الدور الرابع من بيت عائلتها نتيجة لـ تأخر أبوها في تطبيق وعده بجلب هدية لدى تفوقها.

وصرح منبع أمني مسؤول أن مخفر شرطة العمرانية من داخل محافظة الجيزة في جنوب القاهرة عاصمة مصر، إستلم تبليغًا بسقوط فتاة من الطابق الـ4 في بيت عائلتها ومصرعها في الحال ، واتضح بحسب أقوال العائلة أن البنت انتحرت جراء تأخر أبوها في تطبيق وعده لها بطرح عطية لدى فوزها وبمجموع هائل في الصف الثالث الإعدادي إذ حصلت على مجموع 95%، وقد كانت المنحة الموعودة هاتفا جوالا.

وذكرت إستجوابات قوات الأمن أن أب البنت وعدها عديدة مرات ولم يستطع تطبيق وعده نتيجة لـ مروره بضائقة نقدية، وقبل الحادث بدقائق تشاجرت البنت مع أمها، نتيجة لـ تأخر المنحة ثم غافلتها وألقت بشخصها من الطابق الـ4 لتلفظ أنفاسها الأخيرة مباشرة.