الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة ورقم الهوية - المنصة الوطنية الموحدة
الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر بوابة ابشر

الاستعلام عن المخالفات المرورية ، حيث يعد الاستعلام عن مخالفات لوحة الترخيص أحد الخدمات الرئيسية التي يسعى إليها العديد من مالكي السيارات في المملكة العربية السعودية ، وفي هذا الصدد ، تقدم الحكومة السعودية عددًا من الخدمات لإجراء الاستعلام عن مخالفات لوحة الترخيص. أصبحت لوحة ترخيص المملكة بسيطة وسهلة ، ويرجع ذلك إلى حماس الحكومة السعودية لموقع وزارة الداخلية السعودية.

الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر بوابة ابشر

الخدمة مفتوحة لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة للاستعلام عن جميع المخالفات المرورية لهم أو لأفراد عائلاتهم أو رعاتهم. يمكن لأي شخص الاستعلام عن مخالفة مرورية تم تسجيلها من أجلك أو تسجيلها فيما يتعلق بأفراد عائلتك أو أفراد أسرتك المعينين لك.

بدأت المملكة العربية السعودية تشغيل الخدمات المقدمة لمواطنيها. وأبرز هذه المنشآت الموقع الرسمي لوزارة الداخلية. تقدم وزارة الداخلية عددًا من الخدمات للمواطنين لتوفير الوقت والوقت. مجهود.

ولتخفيف العبء على المواطنين والمقيمين ، تتطلع الحكومة السعودية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية لمواكبة عصر تطوير الحكومة الإلكترونية. لذلك ، سوف أصف بإيجاز جميع الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لمعرفة استفساراتك حول حركة المرور. المخالفة بلوحة الترخيص الملكية.

أدخل موقع وزارة الداخلية السعودية أبشر
انقر للاستفسار عبر الإنترنت
اختيار حركة المرور
اختيار استفسارات المخالفات المرورية
الرجاء إدخال رقم اللوحة أو رقم الهوية بشكل صحيح.
أدخل رمز التحقق المعروض أسفل الشاشة.
انقر فوق استعلام عن المخالفات المرورية.
الآن يمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل المخالفة المرورية.

تتضمن بيانات المخالفة رقم المخالفة ، ولوحة الترخيص ، ونوع المركبة ، وتاريخ وساعة المخالفة ، وسرعة المركبة وقت المخالفة ، والسرعة المسموح بها ، وموقع المخالفة ، ونوع المخالفة ، وماركة المركبة وموديلاتها ، وقيمتها. أخيرًا ، حول الغرامات.

الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر بوابة ابشر برقم الهوية

تسعى الحكومة السعودية دائمًا إلى توفير الأمن والسلامة ، لذلك يجب أن تحمل رخصة قيادتك للتحقق من بيانات مالك السيارة. هذا يساعد على منع جرائم سرقة السيارات من الانتشار. يجب على أي شخص يقود مركبة بدون ترخيص أن يذهب ويدفع غرامة على الفور وستضع الدولة قيمة نقدية. أي شخص يقود مركبة بدون رخصة قيادة يجب أن يدفع مطالبة وهذه الغرامة ، ويمكن للدول تغييرها من وقت لآخر. وبلغت الغرامة 1000 ريال سعودي.

اذهب إلى موقع أبشر من موقع وزارة الداخلية.
أدخل رقم المعرف الخاص بك ، وأدخل الرمز الخاص بك أدناه وانقر فوق عرض.
بعد ذلك سيعرض الموقع نافذة جديدة بها العديد من الحقول لإدخال البيانات وبمجرد ملء هذه الحقول سيعرض الموقع جميع الانتهاكات حسب الزمان والمكان وإظهار المبلغ. تدفع.
وضعت وزارة الداخلية السعودية خططًا وأنظمة لتنظيم حركة المركبات داخل المدن والمناطق الإدارية ، وقامت بتركيب كاميرات مراقبة على الجادات لسرد جميع المخالفات وأين وأين تحدث.