سعر طبق البيض اليوم في الاسواق | أسعار البيض اليوم للمستهلك
سعر طبق البيض اليوم في الاسواق واسعار بورصة البيض اليوم

أن متوسط ​​استهلاك الفرد من البيض في جميع أنحاء العالم يتراوح من 31 إلى 190 بيضة ، مما يشير إلى أن المنتجات الحيوانية الأخرى مقارنة بالأغذية ، فإن معدل الاستهلاك البشري مرتفع للغاية. هذا يعتمد بالتأكيد على مستوى معيشة الفرد ومتوسط ​​الدخل.

سعر طبق البيض اليوم في الاسواق واسعار بورصة البيض اليوم

في الواقع ، يتذبذب سعر البيض صعودًا وهبوطًا كل يوم لعدة أسباب ، منها متوسط ​​الاستهلاك والاختلاف في معدل الطلب على المنتج مقارنة بالعرض ، وانخفاض في عدد صواني البيض ، بالإضافة إلى عدد صواني البيض. المنتجين والشركات التي توزع البيض في السوق ، ستقلل من سعر صواني البيض والعكس صحيح.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الشركات الكبرى في مجال التفريخ وإنتاج البيض. أبرزها شركة قويسنا بجمهورية مصر العربية ، الصالحية ، قمشيش بالمنوفية ، شوشة بمحافظة المنيا ، حمامي ، زراعي ، صحراوي ، المنصورة ، المنصورة. - شركة البنا وإنشاص ورشاد حمزة ، ولكن بشكل عام هناك ثلاثة أنواع رئيسية من البيض متوفرة في السوق المصري: البيض الأحمر ، والبيض الأبيض ، والبيض البلدي.

من أجل الوضوح ، يمكن تمييز البيض وتحديد نوعه حسب حجمه وصلابته ولون قشرته. يعتبر البيض البلدي من أكثر أنواع البيض غذاءً وتوافرًا ، بينما يتميز البيض الأحمر بالصلابة الشديدة ولونه الأحمر الغامق ، بينما يتميز البيض الأبيض بقشرة بيضاء شاحبة ، ويمكن تمييز البروتينات الموجودة فيه بصغر حجمه. من القشرة ، التي غالبًا ما تكون بيضاء متسخة ، ونعلمكم اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 بسعر البيض.

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم جملة
سجل سعر طبق البيض الأبيض ارتفاعًا اليوم في المزرعة ليسجل 65 جنيهًا.

سعر البيض الأحمر في المزرعة

بينما ثبت سعر طبق البيض الأحمر 65 جنيهًا.

سعر البيض البلدي في المزرعة

وارتفع سعر طبق البيض البلدي عند 68 جنيهًا.