التخطي إلى المحتوى
بمناسبة اليوم السعودي من خلال عروض راقية.. جناح المملكة في «إكسبو 2020 دبي» يبهر الزوار
إكسبو 2020 دبي

في إطار احتفالات يوم المملكة العربية السعودية التي استضافها جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي ، تم تزيين أروقة المعرض الدولي بمجموعة رائعة من الفعاليات والعروض الثقافية المتنوعة ، بدءًا بمسيرة ثقافية استمرت حوالي نصف ساعة. ، تجول في شوارع معرض دولي ، قدمته مجموعة من الفرسان والفرسان يحملون أعلام المملكة ، وسط تفاعل الجمهور مع محتوى فقرات فنية وإيقاعات موسيقية ، بالإضافة إلى عرض خاص للموسيقى العسكرية السعودية ، وكذلك كمجموعة من الكشافة ومشاة البحرية بأزياءهم التقليدية والذين يمثلون جميع مناطق المملكة ويعكسون المزيج الثقافي السعودي.

وشاهد المتفرجون في إكسبو 2020 دبي المعارض في الساحة الخارجية للجناح ، والتي تراوحت بين عروض الفولكلور السعودي المبتكرة بأحدث التقنيات الحديثة ، بالإضافة إلى العروض الضوئية والمرئية في الساحة الخارجية للجناح. جناح المملكة في المعرض الدولي.

اكتُسِبت التجربة السينمائية ، وهي الأولى على مستوى الأجنحة المشاركة في إكسبو 2020 دبي ، من وجهة نظر فنية أو من حيث القدرة على استيعاب الحشود المتتالية لاكتشاف المكان والاطلاع على المحتوى. من فيلمين فيلم Realm of Opportunity هو قصة جديدة من القيم الإبداعية والأخلاقية والإنسانية التي يمكن إخبارها للعالم ، وتحمل معها أفكارًا فريدة ومحتوى مركزًا سعى المعلمون إلى نقله إلى الجمهور بمهارة واضحة تستند إلى العديد من مفرداته وتفاصيله الفنية. تماشيا مع إيقاع صناعة السينما العالمية ، حيث يسلط الضوء على "نور على منطقة العلا" وهو تحفة تاريخية ، وفيلم خاص بمناسبة يوم المملكة العربية السعودية يسلط الضوء على نمو وتطور المملكة. التنشيط في جميع المجالات تحت رعاية رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

على مدار اليوم ، استضافت حديقة الفرسان مجموعة من الفعاليات السعودية التي أقيمت في فترة ما بعد الظهر ، من ركن التصوير التفاعلي إلى عرض التصوير الفوتوغرافي بزاوية 360 درجة. - حياكة البستان ، والتي وفرت لكل فرد تجربة عائلية لتعلم حرفة نسج “السد” ، بالإضافة إلى تجربة صنع “أطواق الورد” التي يميزها أهل عسير الطيبون بينما تزين السماء. إكسبو 2020. دبي ”وأكثر من 40 دقيقة بألوان العلم السعودي ، من خلال عرض جوي رائع قدمته فرقة الصقور الخضراء السعودية.

استضاف جناح المملكة في حديقة الفرسان عرضًا للأزياء السعودية التقليدية ، ابتكرته مجموعة من المصممين السعوديين الذين نجحوا في تقديم الأزياء السعودية التقليدية بلمسات عصرية مميزة.

إقرأ أيضاً :