التخطي إلى المحتوى
زوجه تهرب ليله دخلتها في السعودية ... فيديو يتصدر منصة تويتر
فيديو زوجه تهرب ليله دخلتها في السعودية

زوجه تهرب ليله دخلتها في السعودية صباح اليوم حيثُ تفاعل آلاف الأشخاص في السعودية ، ظهر أمس وصباح يوم السبت 13 نوفمبر 2021 ، في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن هروب زوجة ليلة دخولها السعودية.

تم إطلاق هاشتاغ "الزوجة التي هربت الليلة التي دخلت فيها" او " زوجة تهرب ليلة دخلتها " ردًا على توجه على مواقع التواصل الاجتماعي أثار تفاعلات مكثفة بين منكر الفيديو المنشور ومن تفاعل معها بغرض السخرية ، وتحدث آخرون عنها. العوامل التي تجعل الفتيات يهربن من أزواجهن.

#زوجه_تهرب_ليله_دخلتها يتصدر منصة تويتر

#زوجه_تهرب_ليله_دخلتها ، وتنشر لك صحيفة النصر فيديو "تهرب فيه الزوجة من ليلة دخلتها " أو زوجة تهرب ليلة دخلتها ، تحدث معه كثيرون من السعودية وبعض الدول العربية.

تفاعل العديد من المغردين مع مقطع الفيديو "هربت الزوجة في الليلة التي دخلت فيها" أو زوجة تهرب ليلة دخلتها ، حيث قال أحد الأشخاص ، "لا تجبر فتاة على دخول شخص لا تحتاجه ، حتى إذا رأيت كل متطلبات المعرفة الضرورية في هو - هي. والثروة والصلاح والكرم والذكورة والكرم. ".

حقيقة هروب زوجة ليلة دخلتها في السعودية صباح اليوم

من ناحية أخرى ، غرد مغردون بأن مقطع فيديو هروب زوجة ليلة دخلتها في السعودية لا أساس له من الصحة ، وقد روج له عدد من الأشخاص من أجل الشهرة فقط.

وقال أحد المغردين: "للأسف الهاشتاج مجرد لعبة تافهة قدمها شباب سعوديون بغرض التمجيد على مواقع التواصل الاجتماعي ، والآن يتم توزيعها بطريقة تظهر للجمهور عبثية العبثية. العرض الذي قدموه ".

وأضاف آخر: "أحدهم اسمه راش مسافي وهو فيلم درامي يظهر البعض ممن يستخدمون الصعوبات لتحقيق أهداف تضر بالزواج والعفة وتشوه صورتهم وكأنهم أتوا من كوكب آخر".