التخطي إلى المحتوى
مطلوب للعمل نائم محترف براتب 2500 ريال سعودي
مطلوب للعمل نائم محترف

مطلوب للعمل نائم محترف ، حيثُ الكثيرون من البشر سواءً من النساء أو الرجال يبحثون عن الوظائف التي تناسبهم وتتلاءم مع مهاراتهم ومن أجل أن تحقق لهم دخل شهري ثابت يحقق لهم حياة كريمة ، واليوم موضوعنا يتطرق الي شئ شيق للغاية حيثُ يتناول الحديث عن العمل من خلال النوم فإذا كنت تستطيع النوم بشكل جيد، فهناك إعلان توظيف ربما يناسبك وهو «مطلوب للعمل نائم محترف»، وكل ما ستفعله هو الاسترخاء وإغماض عينيك فقط، وفي المقابل ستحصل على راتب مغرٍ.

وفي سياق متصل فقد نشرت شركة إعلانًا جديداً من أجل البحث فيه عن موظف يجيد النوم، قائلة: «مطلوب للعمل نائم محترف، وستعين الشركة 5 أشخاص براتب يصل إلى 10 آلاف جنيه مصري» او 2500 ريال سعودي.

مطلوب للعمل نائم محترف

وعن تفاصيل إعلان اليوم والذي يتطرق في الحديث عن مطلوب للعمل نائم محترف، تعود إلى شركة «247 Blinds» البريطانية، إذ تبحث عن شخص يجيد النوم طوال اليوم مقابل 500 جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 10757 جنيها مصريا، أو 2500 ريال سعودي وفقًا لصحيفة «ويلز» البريطانية.

وعلي الرغم من أن إعلان مطلوب للعمل نائم محترف، يبدون في ظاهره أن الوظيفة سوف تكون سهلة للغاية ، إلا أنها تمثل تحديًا حقيقيًا للكثير من البشر ، إذ ينام الشخص متوسط 4 ساعات يوميًا، وغالبًا ما يؤدي نقص النوم هذا إلى تدهور الصحة الجسدية والعقلية للشخص.

وكجزء من أبحاث تطوير المنتجات المستمرة لمجموعة الستائر المعتمة، فإن شركة «247 Blinds»، في مهمة لمساعدة العمال الليليين، على تحقيق نوم أفضل في النهار.

وكشف جيسون بيتركين، مدير الشركة عن سر إعلان مطلوب للعمل نائم محترف: «السنوات العشر الماضية شهدت نموًا كبيرًا في عدد الأشخاص الذين يعملون طوال الليل، بينما يسعدنا الاستمرار في تصنيع وبيع الستائر المعتمة لعمال النوبات الليلة، نشعر أنه من المهم فهم المزيد عن الفروق الدقيقة في النوم أثناء النهار».

وسوف يتلقى خمسة متقدمين ناجحين، من مختلف الأعمار والمهن، 500 جنيه إسترليني لكل منهم مقابل المشاركة في الدراسة: «سيجرى تزوديهم بمعدات مراقبة النوم والمشاركة في مجموعة متنوعة من التغييرات في روتينهم المعتاد».

والمرشحون لوظيفة الأحلام هم الأشخاص الذين يعملون في الليل والصباح الباكر في بريطانيا، وهم:

  • سائقو التوصيل
  • ضباط الشرطة
  • عمال الرعاية الصحية
  • سائقو سيارات الأجرة
  • حراس الأمن
  • عمال الصناعة التحويلية