التخطي إلى المحتوى
حادث مرورى راح ضحيته 19 شخصا بمصر
حاث اليم بالطريق الدائري الأوسطي

تناولت اليوم وسائل الاعلام المصرية و العربية خبر ابكى الملايين فور العلم والاطلاع عليه والذى خلف ضحايا نتيجة الحادث الذى وقع بالساعات الماضية .

حول مانتج من خسائر بشرية ومادية أبكت القلوب فبل أن تبكى العيون من فرط الهول والصدمة التى لآلت الى كل المارة والمقيمون من مختلف الاعمار والجنسيات واليكم التفاصيل التى وردتنا .

تفاصيل مصرع 19 فرداً فى حادث سير بمدينة 6 أكتوبر

فى سيلق لبواقعة الاليمة التى قد أفادت عنها وسائل الاعلام ومنصاات التواصل الاجتماعى المختلفة بكافة أشكالها بما يفيد على أنه أسفر حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص فى طريق الدائري الأوسطي في الاتجاه من مدينة السادس من أكتوبر بالبلوغ الى مدينة ومحافظة إلى الفيوم والذى أسفر عن مصرع 19 فرداً.

ولقد قال وسائل الاعلام الصحفية وفى منصات التواصل على أن هذا الحادث يمثل مجزرة بما فيها من معانى وما تحمله طيات الكلمات ومرارة موت الفجآة كما يجب أن يوصف .

وبالاستمرار بالقاء النظر والامعان الدقيقة حيث بعد انتقال رجال الشرطة إلى مكان الواقعه المؤسفة فور ورودهم تبليغاً يفيد على وقوع الحادث والذى قد توضّح على مصرع تشعة عشرة شخصا من ركاب سيارة ميكروباص عثب مرور تريلا الطريق المقابل، والتى نتج عنه وفاة الركاب بالكامل دون استثناء بمن فيهم سائق النقل، ولقد عمدت سيارات الإسعاف على نقل المتوفين إلى المستشفى القريب من مكان الحادث.