التخطي إلى المحتوى
عبدالعزيز الحصينى يعلن مواعيد هطول الامطار بخمسة مناطق ... حالة الطقس المتوقعة الفترة المقبلة من الغد
عبدالعزيز الحصينى يعلن مواعيد هطول الامطار بخمسة مناطق

فى سياق الاحدات والحالات الجوية المتتابعة على مختلف مناطق ومدن بلاد الحرمين الشريفين المسجد الحرام والمسجد النبوى الشريف و التى قد ألعن عنه الخبير فى علم الفلك و الارصاد لحالات الطقس و ما هو وارد\ من توقعات .

بمقالنا هذا و العدد الحالى من الاصدارات المستمرة و المتتابعة حول أخبار الطقس فى بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية تحت رعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهد الأمين محمد بن سلمان فاليكم التقرير الوارد و المتضح به ما هو قادم .

فى هذا المقال و التقرير الخاص باحوال الطقس على السعودية فقد أخاد فى بيان خاص من جانب عبدالعزيز الحصينى على التفغيرات و التبدلات المناخية و مواعيد هطول الأمطار على عدد من المناطق وفق القادم .

«خبير الفلك الحصيني» يتوقع حالة الطقس خلال الأيام المفبلة ... أمطار نهاية الشهر الحالى

بالتقرير اليومى المعلن عنه من جانب خبراء الارصاد و متخصصو علوم الفلك الذى أفادوا على توفعاتهم بالحالة الجوية و الرؤية المناخية و عليه فقد صرح الخبير الكبير في الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني، إنه لا توجد حالة جوية مفهومة و منوط بها أثناء فترات تلك الأيام السبعة المقبلة ، مع توقع حالة جوية نهاية الشهر الجارى الذى نحن فيه .

ولقد استمر عبدالعزيز الحصيني –عن طريق منصة تويتر- على أنه اليوم الاثنين، هو اليوم الثالث من أيام الوسم للعام 1443هـ، ولقد أشار على أنه لا توجد حالة جوية معلومة كما ترسمها النماذج العددية للطقس فترة 7 أيام .

وحول ما هو منوط بما نحن اعلنا عنه فقد تبيّن على التنبؤ الخاص بالحالة الجوية الممطرة تلوح في الأفق نهاية شهرتا ذلك وبطليعة الشهر المقبل ، متوقعة على أجزاء من السعودية ، منوهاً الذكر على أن التغيير وارد لأنها توقعات وهي بعيدة نوعاً ما .

و من خلال الاشارة و الجدير بالذكر على أن المركز الوطني للأرصاد أشار فى توقعاته لحالة الطقس على السعودية في تقريره الدورى اليوم، مشيراً على أن تكون السماء صحوة إلى غائمة نوعاً ما على كل من منطقة جازان، منطقة عسير، منطقة الحدود الشمالية، منطقة الجوف ومنطقة تبوك.