التخطي إلى المحتوى
مساعد مدير الأحوال المدنية سليم الربيعي في ذمة الله وأسباب الوفاة
مساعد مدير الأحوال المدنية

تعيش اليوم المملكة العربية السعودية حزن شديد وثبات عميق فى صمت حيث قد تلقت القيادة السعودية و قيادات وزارة الداخلية و بالأخص فى الاحوال المدنية خبر افجع القلوب .

فى سياق المشاهد الحزينة التى ملأت قلوب السعوديين و الاجانمب المقيمين فى تلك المناطق على خبر الوفاة و مصيبة الموت التى عششت بظلالها علي سماء السعودية .

الموت يغيب سليم الربيعي في مساعد مدير الاحوال المدنية بالطائف

حول ما هو وارد من تفاصيل التى تم الاعلان عنها بالخبر الحزن و أسباب الوفاة فقد أشير على انه انتقل إلى رحمة المولى الرحيم سبحانه وتعالى مساعد مدير الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية السعودية بمنطقة الطائف سابقا سليم بن سفران الربيعي، حيثقد تمت تادية صلاة الميت عليه عقب صلاة العصر في محافظة الطائف ودفن جثمانه في مقبرة الشتيات في بلاد ربيع كما هو وارد .

وبالاستمرار فى التغطية الحزينه حيث أن الفقيد والد المهندس نواف مدير إدارة التشغيل والصيانة في تعليم منطقة العاصمة المقدسة مكة المكرمة، والمهندس فهد في مستشفى ميسان و لله ما اعطى ولله ما أخذ.

و لقد تم التوضيح على أنه يان قبول واجب العزاء في استراحة بمركز السر جنوب الطائف و من خلال الحديث حول الاسباب التى أدت الى الوفاة فإنه حجتى الآن لم يتم الافصاح عن أى تفصيلات حول ذلك الشأن.

ولقد قدم قسم الاحوال المدنية لوزارة الداخلية واجب التعى و المواساة الى اهل الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويجعل مآله الفردوس الأعلى معربين عن خالص الحزن العميق فى البلوى و المصيبة التى ألمت بهم .