التخطي إلى المحتوى
أحدث القرارات الخاصة بالزواج بالمملكة السعودية ... بيان هام  للمقبلين على عش الزوجية
الزواج الصحي

فى ضوء التقارير اليومية و الدراسات التى يتم اجراؤها على تقديم أفضل صور و أساليب للمعيشة الزوجية و الحفاظ على البيت و كذلك حول تسهيل الآمور لبناء عش زوجية و منزل حياتى عامر بالطمأنينة و الفرح و السعادة .

من خلال الخبراء و ما يتم اعلانه من قرارات و بيانات هامة خاصة حول امور الزواج و الطرق السليمة للعيش بهناء و سعادة و استمرارية الحيتو الزوجية طيلة العمر دون أن تهتز العلاقة على الرغم من الصعاب التى تواجهها الاسر السعودية و العربية .

«مختص الصحة النفسية ناصر الجميعة» الزواج الصحي يتحقق بثلاثة معايير

هذا التقرير الحالى الصادر من جانب الخبير فى الصحة النفسية حول الزواج و العلاقات الزوجية فقد أكد المتخصص في الصحة النفسية ناصر الجميعة، أنه عند المضى قدما نحو الدخول و بناء علاقة زواج صحية فلابد من الوصول الى تحقيق ثلاثة عوامل و معايير غاية فى الاهمية .

ومن خلال التقرير و التغطية فقد أوضح الجميعة في لقاء تلفزيوني له بتصريحات ، أنه لابد من معرفة صدمات الطفولة وعلاجها منوهاً الذكر الى أن تلك الصدمات تقدم تاثيرات على جميع مناحي الحياة ومنها موضوع الزواج للطرفين .

و من الجدير بالذكر حيث قد وجه الانتباه إلى أنه لابد من التأكد لتحقيق الحد الأدنى من التوازن في الجانب النفسي وجوانب الحياة المختلفة كالعمل والعلاقات و ما يعادلها .

و فى الاخير حيث قد أفاد خبير الصحة النفسية بأن الشيء الثالث يتموقع فى توضيح الهدف من العلاقة، فكلما كانت الأهداف واضحة كلما كانت علاقة الزواج مريحة و أكثر مرونة.

إقرأ أيضاً :