التخطي إلى المحتوى
وفاة رهف ورغد في السعودية تشعلان أزمة كبيرة ويتصدران منصة تويتر للكشف عن أسباب الوفاة
وفاة الفتاتين رهف ورغد في السعودية

قصة وفاة الفتاتين رهف ورغد في السعودية يتصدران منصة التغريدات القصيرة تويتر وتفاعل كبير من رواد المنصة مع قصة وفاة الفتاتين "رهف ورغد" في محافظة بدر في المدينة المنورة في السعودية.

وفي سياق متصل فقد تفاعل رواد منصة التغيردات القصيرة تويتر مع وفاة الفتاتين، لكي يتصدر بعدها هاشتاق "رهف ورغد" تريند منصة التغيردات تويتر في المملكة العربية السعودية.

وَ كتب علي منصة تويتر هاشتاق صعد الترند بعد غرق فتاتين بمحافظه بدر في المدينه المنوره ودفن الفتاه الصغيره دون علم والدتهم ومطالبات بمعرفه سبب الوفاه( الطفله الاولى توفت يوم الاربعاء قبل الماضي وتم دفنها وبعد اربعة توفت الفتاه الاخرى ).

قصة وفاة الفتاتين رهف ورغد اليوم في السعودية

وفي غضون ذلك فقد تفاعل المغردون علي منصة تويتر في السعودية، على وفاة الفتاتين رهف ورغد بعد تعرضهما للغرق في محافظة بدر، في المدينة المنورة حيثُ كشف علي أن الطفلة الاولى رهف تبلغ من العمر أحدي عشر عامًا، توفيت يوم الأربعاء قبل الماضي، وتم دفنها، وبعد أربعة أيام توفيت الفتاة الأخرى رغد البالغة من العمر عشرة أعوام.

وفاة رهف ورغد يشعل منصة التغريدات القصيرة تويتر في السعودية

علي الجانب الأخر فقد أفادت مصادر سعودية، بأن دفن الفتاة الصغيرة رهف، تم دون علم والدتها، حيث يطالبون بمعرفة سبب الوفاة.

من ناحية أخري فقد طالب العديد من المغردين بضرورة فتح التحقيق في وفاة الفتاتين رهف ورغد، لمعرفة سبب الوفاة ومحاسبة المتسبب في هذه القضية، حال كان الموضوع بفعل فاعل .

وَ كتب ايضاً علي منصة التغريدات القصيرة تويتر رهف عمرها ١١ سنه ورغد ١٠ سنوات امهم منفصله وتوفوا غرقاً وحده يوم الاربعاء ودفنت دون علم الام وبعد اربع ايام تغرق الثانيه يوم الاحد بنفس المكان ولازم يتم التحقيق بهالموضوع لمعرفة سبب الوفاة واعدام المتسبب في حال كان الموضوع بفعلة فاعل ( المدينة المنورة محافظة بدر )

إقرأ أيضاً :