التخطي إلى المحتوى
شاهد ... كفاءة الطاقة توجه نصائح هامة لتوفير الكهرباء السخانات خلال فصل الشتاء
كفاءة الطاقة

فى سياق الحياة اليوم فى تلك الايام و ما نعيشه من تقلبات مناخية حادة و الدخول فى أيام فصل الشتاء و برودته القارسة و الحالة الجوية الخاصة به فقد أضاقت كفاءة الطاقة التابعة لكهرباء السعودية العديد من النصائح لتوفير استهلاك الكهرباء بالسخانات .

فى سياق الحياة اليوم فى تلك الايام و ما نعيشه من تقلبات مناخية حادة و الدخول فى أيام فصل الشتاء و برودته القارسة و الحالة الجوية الخاصة به فقد أطاقت كهرباء السعودية العديد من النصائح لتوفير استهلاك الكهرباء بالسخانات .

النصاح الخاصة لتوفير الكهرباء بالسخانات خلال فترات أيام الشتاء

من خلال هذا العدد الهام الى كل مواطن و كل مقيم على أرض السعودية و ما هو يهتم حول الاستهلاك و ما ينتج عنه من سداد تكلفة عالية بسبب استخدام سخانات المياه الكهربائية فقد تم توجيه الارشاد و النصح وفق التالى .

فى سياق الحدث الهام فقد وجه أخصائي كفاءة الطاقة، عبدالله العنزي، على ضرورة الانصياع فى تنفيذ عدة سلوكيات تساعد على المساهمة في الحد من استهلاك الساخنات للكهرباء، وذلك بالتوافق للدخول فى فصل الشتاء لاقارس للبرودة .

و عليه فقد أكد العنزى على ضبط درجة الحرارة السخان عند 60 درجة مئوية، و ضرورة عدم ازدياد درجة الحرارة عن ذلك النحو وفق ما قام بذكره عن طريق حواره بقناة "السعودية الفضائية ".

كما نوه الذكر عبدالله العنزى على شراء السخان المناسب لتلك المطالب ، و الابتعاد عن شراء السعة الكبيرة التي قد لا يحتاجها الفرد ، مشيراً بالاضافة الى أن ذلك يساعد على الحد و الخفض من استهلاك المواطنين من الطاقة الكهربائية.

إقرأ أيضاً :