التخطي إلى المحتوى
الشؤون الاسلامية السعودية تعلن خبر خاص حول إغلاق المساجد فى اسبوع 
الشؤون الإسلامية

أطلقت اليوم وزارة الشؤون الاسلامية و الدعوة و الارشاد بالمملكة العربية السعودية الخبر اليقين حول الاصابات بكورونا و الاغلاق للمساجد ببلاد الحرمين خلال فترة أسبوع و اليكم ما ورد من البيان الصادر اليوم .

"الشؤون الإسلامية" تنوه بيان حول إغلاق أي مسجد خلال الأسبوع الماضي

من خلال السياقات الواردة و التغطية الدورية لأحوال المساجد و بيوت الله فى المملكة العربية السعودية و مستجدات اصابات فيروس كورونا بين مرتادى الجوامع و المساجد فى مختلف مناطق و احياء المملكة .

لا تزال المساجد و اصابات فيروس كورونا بين المصلين تخضع تحت الملاحظة المستمرة من جانب الجهات المسئولة حول أحوال المساجد و الجوامع فى الدولة الاسلامية الكبرى المملكة السعودية و فى ضوء توجيهات و تعليمات خادم الحرمين الشريفين للمحافظة على النفس البشرية فقد تم الاعلان عن التالى .

فى سياق مستمر حيث قد أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية ببيان خاص لليوم السبت على انه لا يوجد حالة إغلاق لأي مسجد أثناء الفترة السابقة فى الأسبوع الماضي لعدم تسجيل أية حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين و مرتلدى المساجد .

و لقد وجهت الوزارة الشكر و الاشادة حول التطبيق من جانب مرتادي بيوت الله لكافة الإجراءات المنصوص عليها والتي تهدف إلى سلامتهم الصحية ، كما وجهت لهم الدعوة إلى الاستمرار فى التقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية عند ذهابهم الى بيوت الله .

إقرأ أيضاً :