التخطي إلى المحتوى
شاب بريطانى يسخر من أزمة الوقود بإمتطائة حصان و كلمات لاذعة بالفيديو
شاب بريطانىيسخر من أزمة البنزين

فى سياق الازمة الحالية التى تشهدها المملكة البريطانية المتحدة و التى يستاء منها الشعب البريطانى بأكمله حيث قد قام مواطن بريطان بركوب حصاناً و قام بتصوير ذاته بمقطع فيديو وقام بنشره على منصات التواصل الاجتماعى و تداولته الصحف و المواقع الاخبارية .

أزمة الوقود و المحروقات تعصف بالمملكة المتحدة

من خلال الاحوال الاخيرة و الازمة التى صعّدت من حدة التوتر فى العديد من مناطق المملكة حيث قد سخر شاب بريطاني حول الأزمة الحالية للوقود في بلاده، وذلك على طريقة الخاصة و المميزة .

و فى سياق متواصل عبر ما تداوله رواد مواقع الوسائط الاجتماعية لمقطع فيديو متناول لشاب يحمل اسم “جاس لي دولفين” وهو يتجاوز طوابير الانتظار في إحدى محطات الوقود على متن حصانه الملقب باسم “ستيروب”، بمقاطعة ساري في جنوب شرق إنجلترا، مرددا عدد من الكلمات التي استفزت المتواجدين بالمحطة .

و من خلال التغطية التى تناولها الملايين فقد قال الشاب حسب ما ورد من وكالة روسيا اليوم : “الانتظار في طوابير للحصول على مواد المحروقات ، و الوقوف الطويل للحصول على الوقود ، ولكنني على متن حصانى ولست فى ضرورة الى الحصول على للبنزين، لأنه يسير عن طريق الجزر”.

و فى الاستمرار بالتوضيح لما قد حدث فقد تابع لي دولفين: “إنه يسير واسطة الجزر، ولست فى احتياج إلى البنزين لأنني على ظهر حصان يسير بدونه”.

و على هذا المنوال فقد صور الشاب ذاته بالقرب من بيته قبل نشر الفيديو على منصة التواصل الاجتماعى “إنستغرام”، و التى توضح لاحقا أنها كانت تلك هى المرة الأولى التي يمتطي فيها حصانا على الاطلاق.

إقرأ أيضاً :