التخطي إلى المحتوى
العنود اليوسف تفضح هند القحطاني وصدام شديد ورد ناري كبير ... فيديو
هند القحطاني2

هند القحطاني عادت من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي لكي تطلق وتقذف رد ناري على العنود اليوسف ، بعد الهجوم الكبير علي مشاهير سناب شات والأتهام الصريح بالكذب وخداع الجمهور بأرقام المشاهدات المزيفة.

وفي ردها على العنود اليوسف تباهت هند القحطاني بأرقام المشاهدات التي تحققها وقيمة إعلانها، قائلة إنها من أعلى 5 أفراد سعراً على تنفيذ سناب دردشة، بجانب أنها أشهر امرأة في المملكة العربية المملكة السعودية وهو الذي أشعل التعليقات.

وياتي رد هند القحطاني على العنود اليوسف بعدما قامت الأخيرة بنشر كليب من خلال حسابها الشخصي هاجمت فيه مشهورات سناب محادثة ولفتت فيه إلى هند القحطاني بشكل خاص قائلة: "بيقولولي نروح ننشر فين! شوفي الواحد اللي رايحة تعلني عنه، مؤسسات جسيمة ما بتروح تنشر لدى شخصيات كل المحتوى بتاعهم رقص وتفصخ روحي لحسابات محترمة، أصلاً المؤسسات تستحي إنها تروح لمثل هؤلاء، فروحي لحسابات محترمة".

هند القحطاني ترد علي العنود اليوسف

وردت هند القحطاني على العنود اليوسف دون ان تذكر اسمها صراحة، إذ أصدرت الفاشنيستا السعودية مشهد مرئي من خلال حسابها الشخصي أفادت فيه: "أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، دائما ما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاكع مقطع مرئي ليا، وأنت عارف أنت ليش عديمةالشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وباستمرار تلمحين لي، عدم إصابة العالم كله عرف إنك تقصديني".

واستطردت: "أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع أصحاب تجارة بل عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإشعار العلني على سناب محادثة! وعلى الرغم كدة الدعايات ما تعطل، ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما هبطت رقم جوالي، يشير إلى الفرد ينشر برفقتي حتى الآن ما يهلك، يستمر يفتش عن هند كيف يظل برفقتها، لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد فوق منها، ويتجننون على رقم هاتفي علشان يوصلوا لي، واللي ينشر مرة ينشر عشرات المرات على الرغم من إني آخد عشرات أضعاف أضعاف اللي بتاخهديهم".

ونعتت وصورت هند القحطاني العنود اليوسف بـ"المفلسة" وقالت: "أنت مفلسة تدرين ليش أنت مفلسة، لأنك لو مو مفلسة ماتنزلين صوري وصور غيري تختتمين بيها سناباتك، عمرك شوفتيني بنزل صور مش ليا! تدرون ليش الله رازقني، لأني في جاري وقلبي نضيف، عمري ما سبّت حاجز ولا عملت كدا، بل انت كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة وإجلال للنفس، الكل يبغى يعرف عنه على حساب هند القحطاني، الفرد يحاربونه إذا صرح الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية".

وسخرت هند القحطاني من تقليد العنود اليوسف لأفنان الباتل قائلة: "سرقتي منها كل شي ضحكتها وأسلوبها وطريقتها وأنا ما أعرف هي ليش ساكتة، لو منها تروح للجنة المخصصة بحفظ الحقوق الغريب إنك عايزة الناس تصدقك".

وانتقد الحشد حرص العنود اليوسف على مهاجمة المشهورين، وكتبوا في تعليقاتهم تابعين هند القحطاني: "احسن والله تساهل ماخلت احد في شأنه قبل فيحان الحين هند القحطاني بس وربي ياهند انها قويه طفلة قحطان"، ومن جهة أخرى اانتقد القلائل عصري هند القحطاني عن شهرتها معلقين: "لبه شهيرة علئ ايش شهيرة علئ ايش حافظه كاتب الله داعيه اسلاميه ولا دكتورة نشاطات فصل تواكب ولا ولا مطوفه في الحرم الشريف ليتهم رقدو ذلك اليوم الشيبان الله يهديك وهي الإناث الي امثالك جبتو لنا الهم والقهر والمرض وبس".

الجمهور تتفاعل مع هند القحطاني

وفور تبادل مقطع الفيديو الذي تهاجم فيه هند القحطاني العنود اليوسف، تفاعل برفقتها معجبينها ما بين محمس لحديثها وآخرون مهاجمين لمشهورات سناب دردشة.

وأتى في التعليقات على مقطع مرئي هند القحطاني: "تستاهل ماجاها ماخلت احد في شأنه مره فيحان ومره هند تدنى سوقها اليوسف هذي انسانه ماعندها اي محتوى نافع"، "كلكم خايبين وهند على شنو الشهره عقب ماطلعتي الصدر ويجون حق المكشوف والحين شغاله على بنتج والباقي صايرين مهرجين في سنباتهم وكذب على المتفرجين"، "العنود ع ايش شهير بس قاعده تسوي اعلانات وتاخذ فلوس بيان هند صدق معدومه شخصيه وتقلد المشهورات"، "هالحسابات رح نصبح خصومكم يوم الدين لاننا ننحاش عن حسابات هالناس ونسوي بلوك وترجعوا تنشرون ، محرّم عليكم خافوا الله بالعالم شنو الشى اللي يرضي ربي ورسوله بالمقطع ! الله يهديكم".

كما هاجم القلة هند القحطاني عقب حديثها عن أنها الأكثر شعبية وكتبوا في تعليقات: "والله السعوديه تتبرا منك ،،، اشهر وحده في امريكا انتِ مو لدينا ماشتهرتي الا بالمعاصي والفساد والرخص ،، وتقولي الله رازقني ،، ذلك الشيطان وبي مايرزق الرزق الحرام ربي يحب الملكية الطيب مو الخبيث"، "دعو الخلق للخالق، كل فرد يتحدث ويوصف ذاته ،لاتسبون سويا ذي ولاذيك ، الخاتمة فيه رب العالمين ينصف الحق ، العنود ماطرتها ،بل هند تحاورت قبل العنود ، ليش تسوء التوهم ، عامتهم غلطانين"، "