التخطي إلى المحتوى
غضب و تفاعل حكومى من السلطات بسبب الكارثة الإنسانية المفجعه و ضرب مرأة مسنّه بمصر
ضرب مسنه

تحرك حكومى و فعّال عقب انتشار فيديو تم تداوله بسبب قيام جزار بإعتدائه على مرأه مسنه على سلالم العمارة التى تسكن فيها .

إعتداء جزارعلى إمرأة مسنه بمصر

فى المحروسة جمهورية مصر العربية القبض على الجزار الذى قام بالاعتداء على مسنة على سلالم عمارة التى هى تسكن فيها و الذى تصدر التريند العربى .

حيث يستأجر الجزار المتوحش من المرأة المسنة محلا تجارياً ، وقد صدر حكم قضائي من المحكمة لصالحها بخصوص سداد مستحقات الايجار ،ذلك الصدر و القرار الذي لم يعجبه و أغضبه مما دفعه للتعدي عليها .

أثار مقطع مرئي السيدة العجوز المسنة التي تعرضت للإيذاء و للضرب الفوضوى على سلالم واحدة من البنايات السكنية بداخل منطقة النهضة الموالية لمحافظة العاصمة المصرية القاهرةحيث ضاق برواد منصات التواصل الالكترونية الاختناق ، الذين طالبوا بالوصول لذلك الرجل ومعاقبته.

وفي ذاك التوجه، وقفت على قدميها أجهزة الشرطة والأمن المصرية برجالاتها و مؤسساتها بالقبض على الرجل الذي عرف بأنه يمتهن مهنة الجزارة .

وفي التفصيلات، إستلم مخفر شرطة المنطقة إخطاراً من سيدة مسنة ساكنة داخل حدود منطقة النهضة في حي الاطمئنان، تقوم باتهام فيه جزاراً بالاعتداء فوقها لما بينهما من خلافات مستدامة بخصوص دفع إيجارات.

و حيث يستأجر الجزار من المسنة محلاً، وقد صدر حكم قضائي لصالحها بصدد بسداد مستحقات، المسألة الذي أغضب الجزار ودفعه للتعدي المتواصل فوقها.

وشدد شهود العيان لوسائل إعلام محلية أن الجزار مستديم الاعتداء على السيدة المسنة وأولادها، مثلما أنه يستعمل أسلوب "البلطجة" وتهييج الذعر لإرهاب الأهالي في العمارة.

و قد قامت على الفور أجهزة الشرطة والأمن بالتأكد من صحة المقطع المرئي الذي تشعب وتوسّع على منصات التواصل الالكترونية، ووقفت على قدميها بالقبض على المدعى عليه وعرضه على الإدعاء العام للتحقيق في الحادثة.