التخطي إلى المحتوى
أمن الطرق السعودى يفرد تحذير هام بسبب تغير في الطقس على عدد من مناطق المملكة 
أمن الطرق السعودى

أطلق اليوم القسم الاعلامى و خدمة المواطنين لأمن الطرق السعودي بتنويه و تحذير هام فى عدد من المناطق بسبب التغيرات المناخية فى عدد من المناطق و اليكم التفاصيل .

تغيرات مناخية فى حالة الطقس لعدد من المناطق ... تحذير من أمن الطرق

فى سياق الأخبار الخاصة بحالة الطقس السعودجى فقد أفردت القوات الخاصة لأمن الطرق بالمملكة العربية السعودية، تحذير عاجل الى كافة مستخدمي الطرق يعدد من المناطق في كلٍّ من ( منطقة القريات - منطقة الناصفة - منطقة عين الحواس) التابعة الى محتافظة الجوف بالحذر من تغير في الطقس خلال الفترة القادمة .

و قد تبين ذلك التنويه الخاص على خلفية ما جاء في بيان أمن الطر ق: نودّ التنبيه العالى حدته بأن المنطقة قد تشهدُ بمشيئة الله تعالى رياح نشطة يُصاحبها أتربة مثارة مما تقلل من جودة مستوى الرؤية الأفقية، لذا نأمل على اتخاذ كامل الحيطة والحذر أثناء القيادة، متمنين السلامة للجميع من الافراد".

و هذا هو المنشور التحذير الذى تم نشره من خىا الحساب الرسمى لأمن الطرق على منصة تويتر بالتفاصيل المهمة و احتوى على النص التالى : تنبيه متعجل ... لمستخدمي الطرق بمنطقة الجوف في كلٍّ من ( القريات - الناصفة - عين الحواس )، نود التنويه بأن المنطقة قد تشهدُ بمشيئة الله تعالى رياح نشطة يُصاحبها أتربة مثارة مما يحد من مدى الرؤية الأفقية ، لذا ..نأمل أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة ، متمنين السلامة للجميع .