التخطي إلى المحتوى
الشرطة بجدة تلقى القبض على عصابة تسرق المواطنين و المقيمون فى جدة 
شرطة جدة

أفاد القسم الاعلامى لقوات الشرطة فى مدينة جدة للإفصاح عن الجرائم المرتكبة و ملاحقة المجرمين و المفتعلين للأعمال الغير شرعية .

فى سياق الاستمرار فى الدوريات المتتاليه و المتابعات الآمنية من جانب الشرطة و وزارة الداخلية السعودية من الافصاح عن الضربة الآمنية الجديدة الى تشكيل عصابى خطير من المواطنين و الوافدين .

الشرطة تطيح بـ 4 أشخاص ومقيم قاموا بسرقة 13 مركبة في وضع التشغيل بمنطقة جدة

فى ضوء الاعلان الحالى حول الدورية الأمنية و ما قامت به رجال الشرطة فى منطقة جدة التابعة للعاصمة المقدسة مكة المكرمة من تمكنها على الاطاحة بعصابة مكونة من أربع أفراد و وافد متواجد بالمملكة السعودية .

فى سياق المشهد الحالى الذى أعلن عنه المُتْحدّث الإعلامي لشرطة منطقةالعاصمة المقدسة بأن المتابعة الأمنية ضد مكافحة جرائم الاعتداء و التحايل على الأموال و الاطاحة بمرتكبيها و التى نتج عنها من افلقدرة على استعادة ثلاث عشرة مركبة تمت سرقتها و انتشالها في وضع التشغيل بمحافظة جدة والقبض على سارقيها و هم أربع مواطنون ومقيم يحمل الجنسية الفلسطينية، في العقدين الثالث والرابع من العمر، وذلك بعد تفكيك بعض أجزائ المركبات الذى يهدف الى بيعها، وجرى إيقافهم و تم اتاذ كافة الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة بالمنطقة .